الاثنين، 27 أبريل 2009

لأننا نعرف بأنه لا مفر من عقاب الله !

لأننا ندرك أنه لا مفر من عقاب الله وجب علينا اليوم الحديث فلتستمع لنا يا فيصل المسلم و نحن بحسره عليك !





قلت في مؤتمرك الصحفي :





المسلم : ما قلته من البداية أن هناك معلومات خطيرة حول الشيكات و وجهت سؤالا للتأكد من صحتها و من قال أن عندي شيكات أين سيفر من عقاب الله و هناك محاولة تشويه و تدليس للحقيقة .



و لأنني أحد من قال لديك صورا للشيكات و قلت مرارا وتكرارا لا اريد الخوض بذلك لكن أن كانت الأمور وصلت إلي اتهام و وعيدا من عقاب الله .. فلتسمحلي يا ( أخيّي ) وكما عهدتنا لسنا و أهلينا طلابة كرسي أخضر وحصانة وأنت تدركها كما غيرك .





نعم تدلس الحقيقة أن كانت حرفت من اجل براءة اقارب وتشوه الصورة أن كان من يتحدث يحمل ضغينه ويتهم لمجرد الأتهام .. لكن ما الفائدة التي سنجنيها نحن بتدليس الحقائق أن رأيت ما تحدثنا به حقيقة مدلسه .. وما أستفادتنا من تشويه صورتك وأي ضغينة حملناها لك و نحن من ما زالنا نحشمك لأجل ...!!



ما ذكرته في مجلس الأمة كان بالتحديد

قال النائب د. فيصل المسلم في مؤتمر صحافي الاحد انه يمتلك صورا عن شيكات حررت لإعضاء في مجلس الأمة دون وجه حق لكسب تأييدهم في البرلمان،



و إن كان الأعلام يحرف (( ونحن ندرك أن ما كتب هو بالتحديد ما ذكرت )) ... فما قولك لمن قلت لهم أنت بلسانك نعم هناك صور ل 3 شيكات تمتلكها ... فما قولك اليوم بهذا الحديث .. وأن كان من نقل الحديث تقول أنهم فهموا خطأ ... فهل نفهم نحن أيضا خطأ قولك الذي كان محدد بأن هناك 3 صور شيكات . وليس من المفترض ان يقول من تحدثت له على الهواء مباشره هذا الحديث .. أوليس هذا جزء من حديثك المسموع بإذنينا وليس منقول لنا .. وهناك تكملة للحديث قد أؤتمنت على عدم نقلها أنا ... لكني اليوم أتساءل أوليست نقل الحقيقة كامله جزء من الأمانة أن دخلنا بعقاب الله والمفر منه ...

فيصل المسلم لم تكن صادقا اليوم لا مع نفسك ولا مؤيديك ولا حتى معنا نحن



ويا حسافه



أما من المدونين من رأى أن الموضوع بحكم المنتهي يسمحلي أقول .. بناءا على ماذا أنهيت الموضوع وأنت قبل فترة طالبت و ذكرت يجب على المسلم كشف الأسماء .. أوليس القفز على العقول شيمة ...
تدركون المقصد ..

هناك 6 تعليقات:

q8ity يقول...

فيصل المسلم اخطأ بحق محبيه و انصاره و ان كنت ليس منهم
و لكن صوره البطل المغوار الذي لا يخشي و يقول حديث الحق و الانصاف
ادخل المجتمع الكويتي بدوامه الشيكات و سرب اكثر من اسم بحجه ان الشيك موجود و محدد فيه الرقم
و بعد الاستخاره و قرار خوض الانتخابات اتي الخبر اليقين ان فيصل المسلم لا يملك شي مما ذكر فلا شيكات و لا صورو خمسون او مائه و خمسون الف
المهم الفزعه ترى محمود حيدر شغال علي
نهايه رجل كان شجاع
اما قصة انتهت فقد تكون البدايه انتهت لا اكثر

Q8EL5AIR يقول...

انا الي اعرف وسامعه باذني منه انه ماقال عندي شيكات .. لوعندي جان طلعتها .. ولكن عندي معلومات شبه اكيدة عن وجود شيكات صرفت لنواب .. وهم 3 نواب .. وهي فقط معلومات ان هالنواب استلموا شيكات .. فدزيت سؤال حق الحكومة استفسر عن هالمعلومات .. ولكن الاعلام اهو الي يضلل ويزيد هالبهارات هذي ويقولون انه قال عندي صور !!!





وتحياتي ..
ويسلمواااااااااااااااا :)

غير معرف يقول...

و ما معنى كلام السيد الفاضل فيصل المسلم بان لا استطيع الحديث اكثر لان هناك موظفين اوذوا من موضوع الشيكات .. و مقابلة الراي عندما اصر عليها بسام الجيكات قال بالحرف الواحد نعم لدي صور للشيكات .. و الفيديو لا يكذب ..

تمنيت ان يكون اكثر شجاعة بالتوضيح بدلا من القاء التهم و دعوة كل مخالف له بالفاسد او المضلل و المحرف ..

شكرا سيدتي لاتاحة الفرصة

DiLLi O MiLLi يقول...

مساج الله بالخير هذيان
:)

شوفي أنا مو بصدد الدفاع عن فيصل المسلم
بس مقابلته بالراي أسأله المذيع : عندك صور الشيكات؟
رد علية : لا لن أجيبك بشنو اللي عندي ...
وهذا رابط الجزء الثاني من مقابلة الراي
شوفي الثواني الأخيرة من هذا الجزء وبالتحديد الدقيقة
8:30

http://www.youtube.com/watch?v=0LMQ0R0k90c&feature=related


ولما سأله المذيع كم عدد النواب اللي تشملهم الشيكات؟
قال وبالحرف الواحد : أنا اللي وصلني معلومات بقولة لكم ثلاثة أنا ألحين أول مرة أقول عدد ...
هذا رابط الجزء الثالث .. شوفي رده بالدقيقة
5:00

http://www.youtube.com/watch?v=CORNTVMZTWc&feature=related

أذا قايل صور شيكات في مقابلة ثانية او تصريح .. فهذا شي ثاني .. أنا ما أدري عنة.
:)

أنا بس حبيت أوضح اللي أعرفة .. وترى تعبت وأنا أضبط تعليقي هذا بالفيديو وتحديد الوقت بالدقيقة والثانية .. ههههههه
:)




بخاطرج ..
:)

DiLLi O MiLLi يقول...

غير معرف

الأخ / الأخت

مقابلة الراي لم يقول فيصل المسلم : نعم عندي صور من الشيكات
قال : لا لن أجيبك بشنو اللي عندي ...
رابط المقابلة في تعليقي فوق


وأنا هنا لست بصدد الدفاع عن المسلم .. فقط للتوضيح



شكرا

غير معرف يقول...

dilliomilli

شكرا سيدتي للتوضيح لكن ادعوك لرؤية ايماءة مسلم في الاجابة ثم استدراكه ..

و تكذيبه لنفي الركيبي و تاكيده وبقوة بان هناك شيكات اطلعت

واخيرا .. عندما يقول بان لا اريد لاناس ان يتعرضوا للايذاء فقال بسام في البنوك فقال نعم ..فما معناه موظفين في البنوك اوذوا ..
رابط الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=CORNTVMZTWc


تقبلي مني فائق التقدير و الاحترام