الاثنين، 15 ديسمبر 2008

أنا مدون ,,, لأ أنا مدونة ,,,لا أنا أثنين ونص !!

لفت أنتفاهي حديث أغلبية المدونين عن وجود أكثر من مدونة لشخص واحد ,,, وبهرني ردت فعل الجميع في ذلك !!!
يا سلام جديدة اليوم أن مدون يدخل بأسم ثاني أو يعمله مدونة عشان يكتب ويشتم ويكتب ويناقض !!
يوم تكلمنا شهر 3 وين هذة الأصوات ,, وين كانوا اللي اليوم استنكروا وقالوا انفصام بالشخصية وأزدواجية ؟
اللـــــــــــه عشان كل واحد براسه موال طلعت السالفة ,,, ويوم حجينه كان الموضوع عادي ,,, يوم قلنا يا جماعة عيب قاعدين يدخلون عندنا ويكتبون أوسخ الكلام ,,, يا قوم بنو تدوين أهلنا قاموا ينسبون ترضونها ,,,يا جماعة عيب اللي قاعد يصير ,, ما شفنا أحد رفع برطم عن برطم ,, ولا قال أزدواجية ولا قال أنفصام ولا قال حتى صخام !



في موضوع سابقآ لي في المدونة تساءلت (( هل هو زمن المماليك ))
فما بالكم يا معشر الكويتيين هل هانت عليكم سيادة عقولكم وحر فكركم حتى تجروا دون دراية لزمن المماليك وربما آخر أزمانهم فلا تجلعوا من ضيق أفقكم القلعة التي شهدت نهاية المماليك ,؟؟؟؟؟؟؟
(( فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ))
ترى موضوع المماليك كاتبته قبل تصريح النائب أحمد المليفي عن المماليك ب 9 أشهر عشان محد يقول مقتبسه الكلمة من تصريح النائب
(( بس أنا متأكدة شئ فيه هذيان ما ينذكر !!
عاد أقروا هذا المقال ,,, أنا لليوم أذا قريته أعجب بنفسي
فديـــــــتني يا أنا
***
على طاري مدون لا مدونة لأ أنا أثنين ونص !!
واحد عنده مدونة أو مدونتين بس مدونتين ونص شلون !
أنا عندي كلمات ,,, وعندي كلمات ثانية لهذيان مقفولة لمؤلفها وجاهزة لو تنضرب مدونتي هذة وتحمل كل ما ورد بهذة المدونة ,,,لأن هذة الأيام واحد فاضي بس عم يبعثلي فايرس فتحسبآ ,,, أما النص فلكل من أرى أنه أنسان يستحق بمعني الكلمة وأمون على مدونته وعلى رأس الجميع الغــــالي بوراشد وأخي جنوب السره ومن هم أعزاء على قلبي ,
***
ويا the boss
عطني ولعه
على قولة أخوانا البحرينيين
راسي سندر


هناك 16 تعليقًا:

الزين يقول...

مادري شالسالفه


its a free country

بسوي مليون مدونة


شنو ناقص من جيبكم


وانا متأكده ان اللي يقصدون فيهم مرضا اللي يعلقون بكذا اسم

ومالهم توجه وماتعرفين مايتهم


وهذولي الناس احنا مالنا شغف فيهم

احنا يا هذيان فوق الشبهات


وفديت عمرج كله

:**

فريج سعود يقول...

معلش ما عرفت شالسالفة

هذيان يقول...

الزين


معلش أيآ كان المقصود يا حبيبتي


اليوم اللي عنده مدونتين وثلاث فعلته وتركته وقبل جم شهر اللي كانوا يفتحون مدونة واثنين عشان يشتمون كانوا عادي

مش عشان أقتنع بالأمر سؤالي للجميع

فيهم يوم كنا نصيح ونشتكي




الزين اليوم النوايا كل يوم تتفصل على حسب أنا أيدتك في الموضوع اللي انت طرحته أو لأ


تقبلي تحياتي

هذيان يقول...

فريج سعود


يا خبر اليوم بفلوس

Najmah يقول...

هذياااان

مساء الخير

انا داشة بعلق على البوست اللي طاف
الخطييييير

ولقيت هالبوست

قريته مرة مرتين

صج مافهمت

:(

شفيج عسى ماشر؟

هذيان يقول...

نجمه يا مسى الخيرات


شلونج


ما شر حبيبتي بس ازدواجية المواقف غريبة حبتين في عالم التدوين

المهم ما علينا


البوست اللي طاف وصاحبه مقدم حبيبتي

شكرا

بس يقول...

مساء الخير هذياااااااااااااااااااان

كيف امستي :)


تمسكي بمادة 36 و احنا بخير ان شاء الله


:p

هذيان يقول...

هلااااااا بسو

كيفهو شخبارو

كيف امسيت مثل ما اصبحت


بس انا تبيني حجه من اسمع ال 36

شنو ال 36 اللي يجمبزون فيها

darkness يقول...

@@

يعني اهي مشكله انج سابقه عصرج و زمانج

و سرعة استعابج تفوق الاخرين بمراحل

ميخالف طولي بالج

و سامحيهم هالمره

جنوب السرة يقول...

العزيزة هذيان

لقد كتبت فأجدت وأبدعت
ولخصت واختصرت الحقيقة

نعم أنت تمونين على المدونة وصاحبها
ومهما قالوا وسيقولون فإن جل كلامهم هو الوسام الذي ستضعينه على صدر صفحات مدونتك

فالمدونة التي يعجز الكل عن إيجاد أي شيء يمسونه ويمسكونه عليها
فلتعلمي بأن هذه المدونة نفسها هي التي أرقتهم وقضت مضاجعهم

لا لشيء
سوى لأن صاحبتها تفوقت بالتحليل وبالقراءة السياسية على من اعتقدوا أنفسهم أنهم عباقرة سياسة...

فباتوا اليوم ينتظرون متى موعد الديوانية ليستقوا أخبارهم
ويجدوا ما يكتبونه في مدوناتهم
ولكن حرمانهم من الأخبار ليس لعدم وجود الأخبار السياسية
ولكن بسبب ضياع مفتاح الديوانية
فأين سيجلسون اليوم بعد أن ضاع المفتاح ؟؟؟؟؟

أختي الكريمة

اسمعي كلمة من أخيك الذي ينعتونه بالحدسي لأنه أخذ مكان له في الساحة التي اعتقدوا بأنها كانت حكرا لهم

أكملي وواصلي المسير
ولا تلتفتي لمن هم خلفك
فإن النظر للخلف قد تبطأك وقد تمكنهم من الوصول لك وهذا ما يتمنونه

فلا تلتفتي للخلف رجاء

تقبلي تقدير كايدهم الحدسي " مثل ما يقولون " : ))

هذيان يقول...

داركنس


يا اخيتي المشكلة ان الواحد مو عارف شنو المشكلة

المشكلة ان هذا عالم تدوين مدونة لها صاحب حر يطرح فكره اللي عاجبه يتابع واللي مو عاجبه يمشي بس المشكلة في ناس ما قادرة تعرف حدود هذا الوضع

محد على احد سلطان يرفضون قانون من وزارة الاعلام واهم يتسلطون

لاجل عينك
سماح النوبه دي
:))

هذيان يقول...

هلا ومسهـــلا بجنوب السره

طيب انشالله
يسلم صاحب المدونة وغاليه يا رب

المصيبة يا جنوب أن المدونة موجود بمواضيعها وتعليقاتها
لست أنا من أمتدحت كتاباتي ولا تحليلاتي بل أمتدحها من اليوم يتصيد الفرصة في أي مكان لوضع تعليق ظاهره شئ وباطنه يعنيني أنا
كزميل كان سابقآ يترك تعليقات على مواضيعي قال ما لم يقله مالك في خمره ومنذ أيام فقط يترك تعليق عند شخص عزيز يقول من عنده معلومتين ومصدق نفسه من عمره ما تبخر ,,, هل تتوقع هذا يستحق الرد !


أم من يذهب ليكتب موضوع لديه ينتقد فيه ما كتب بالمدونة دون اثبات نفي إلا أن ,,,,,!!!!!


أم من يعمل عليك لوبي ويبدأ بهمز ولمز ليس لذنب إلا أنك أنتقدت النائب الفلاني أو العلاني (( وأنت تعرف لو كنت أريد الشخصنه لذكر فقط ما قاله هذا النائب عنهم ))!!

جنوب أنت تعلم في حديث لي مع الدكنور غانم النجار ونبيل الفضل منذ فترة عندما قالوا لي إلي متى التوقف عن الكتابة بالصحيفة تدرك أجابتي

لأي عقول تكتب لعقول لا تريد أن تفكر أو تحلل بل تفصل ولا بأس تشهر أن خالفها طرحك !!!


والأن أيها الزميل والأخ
فليعلم الجميع أن هذيان ترى في جنوب عقل وتفكير وألمام سياسي تعرفه جيدآ وأن من تراه صاحب فكر قد يفوق فكرها جنوب السره !

أنت حدسي أوليس من المفروض على من يقولها أثباتها أولآ فهل وجدوا ختمآ على عقلك بأنك حدسي

أن كنت أنت حدسي اوليس من المفروض أن أكون اول المستفيدين من حدساويتك أنا في عملي الخاص اللي متنيل بستين نيله هالأيام ,, أوليس حدس تسيطر على مؤسسات مالية !

الأخ العزيز جنوب
تقبل شكري وأمتناني وتقديري وغلي مزيد من النجاح يا جنوب وأني على ثقة بذلك

تحياتي للأهل جميعآ

THE BOSS يقول...

يا عزيزتي

من حق كل انسان يفتح مليون مدونه كيفه
بس المشكلة و الخطأ ازدواجية المواقف يكتب في مدونه موضوع و يكتب في مدونته الثانية موضوع مضاد او معاكس و يعلق مره مع و مرة ضد
ويسب هنيه و يمدح هنيه
هوايته يربط عصائص و يثير المشاكل و الفتن

انا صراحه اعجب بالآنسان الواضح في مواقفه حتى لو كانت ضدي او ضد ما أومن به هذه الحرية
اما الاستخدام الخاطئ للمدونات فأنا ضده وانتي كذلك ضده و الكثير من الاخوه معانا في هذا

وما عليج انتي صاحبةالسبق

و سلامت رأسك

و الولعه لي بروحي
وانتي لك احلى تحية

وعطني ولعه

هذيان يقول...

the boss


لا أخلتف مع كلامك يا عزيزي لكن

ألست محقه في سؤالي ؟؟

أين كانت هذة الأصوات عندما تحدثنا وأشتكينا أين هي

هل أصبح الأنصاف يحمل أزدواجية أيضآ

تكلمنا قلنا هناك مدونين بأكثر من مدونة وأكثر من اسم وعم ننشتم منهم لم نسمع صوت أحد يومها


بل كان من يشتم صح ونحن الخطأ !!

وعطني ولعه راسي ولع

تحياتي لك يا عزيزي

bo rashed يقول...

صباح الخير يا مبدعه
:)

شوفي عاد لا دلعيني وايد
ترى بروح الحساد مشلخيني
P:
وبعدين ترى اموق عليج واشوف نفسي عليج مثل ما بس هاليومين مايقه علي
P:
شوفي يا ام دلول اليوم بقولج كلمه بعد مامريت على بوست الشقري
واللي انشرح كلامي لما قريته
لاني ادري شكثر يعزج
ام دلول قيل قديما ماكان الرفق في شيء الازانه ومانزع من شيء الا شانه
القصد من هالمثل ان الرفق مع من احببنا وصادقنا وزاملنا امر محمود
وانا بكلامي مو قاعد الومج بالعكس كلنا بشر نتأثر ونزعل ونعصب
ونختلف بس بالاخير اصلنا الطيب
يردنا للتسامح والرقي فوق الخلافات
ام دلول وشوفيني قاعد اردد اسم اغلا الناس لنفسج لاني قاعد اساحلج
:)
خلينا من اللي راح واللي يمد ايده لنا
بنيه صافيه خلينا نمد له ايدنا الثنتين
وخاصه اذا كان اللي ماد ايده كريم ومن بيت كريم وانتي ام الكرم كله
:)
خلصنا من هالموضوع موضوع المدونات
وكل واحد يفتحله مدونه او يغير شخصيته
بحسب المدونه علشان يصير بويهين على قولت المثل ومع معارضتي لهالموضوع
بس هم ارد واقول كل واحد حر
يعني الحين بعضهم لما تشوفه يتنغز من مدونه للثانيه وتلقينه او تلقينها
عند فلان ديمقراطي وعند فلانه مسلم
وعند غيرهم ملحد شفرق عن بوويهين
هذا غير التميلح والنفاق
وكله كوم والتعليق بوكلمتين كوم
:/
يمر عالمدونه تقول ملك يحطله سطر ويمشي
شدعوه ماعندك وقت تعلق ولا ناطرين تعليقك الكريم ينفخ الاوكسجين بمدوناتنا
P:
طبعا هذا غير مراقبة التعليقات
والغاء الغير معرف
ليش الخوف اذا فعلا الواحد واثق من نفسه يفتح المجال للكل سواء التعليق
معاه او ضده
انا شخصيا اكون بقمة سعادتي لما اشوف تعليق ينتقدني او يهاجمني
لاني مافتحت المدونه علشان الناس
تمر وتقولي رائع وياسلام
واعتقد انا كلمتج اكثر من مره
على المراقبهه للتعليقات عندج
وانتي قلتيلي انهم يكتبون تعليقات تهاجمني
خل يكتبون انا مو معاج بالمراقبه
خلي البساط احمدي
احنا ندعو للحريه لكن بحدود
اللي يسب نواجهه بابتسامه
صدقيني راح يمل لان ماراح يلقه الرد اللي يريحه
بيأذينا اسبوع شهر سنه
مرده بيمل ويفج
ام دلول الغاليه او تبين اقولج بوراشد الغالي تدرين انا معاج نفس الشخص
P:
انتي بيرق عالي مهما قالو عنج البعض او تمادو لاتردين على احد وامشي طريجج
وما يمنع بين فتره وفتره انج تذكرينهم
بعلو كعبج مثل ماسويتي بهالبوست
والبوست الرائع اللي قبله
وثقي بالله ان مدونتي مالها طعم من غير
الكرام اللي مثلج وشرواج
على راسي يالعزيزه
وعز الله شانج على تقديرج لشخصي المتواضع
تم بحمدالله
في قصرنا العامر
بتاريخ 16/12/2008
نحن بوراشد السادس والثلاثين
وموت من القهر ياللي قاعد تلتهم حروفي بعيونك او بعيونج اللي فيها طرة بعر
P:
كيف الحال
:)

هذيان يقول...

هلا في بعد طوايفي كلهم هلا في بوراشـــد


ايحقلك تشوف نفسك لأنك كبيـــر كبيـــر حيل



شوف بعد عمري أنا حطيت تساؤل من حقي ألاقي موضوع في 30 او 40 تعليق عن شخصيات عندها مدونتين وثلاث وتعليقات شنو تشوف اللي يقول هذا مرض وهذا أزدواجية وانفصام ,,,, طيب على شو على من يحطله اكثر من مدونة يكتب أكثر من توجه ويجمبز ,, ما أختلفنا معاهم ,,, بس وينهم عنا وينهم يوم طرحنا هذا الكلام أول وينهم يوم تعليقات تسب فينا وبأهلنا مالقينا أحد يفتح هذا الموضوع ما لقينا فيهم من ينصفنا صح بوراشد
عيل خل يعرفون ان هذا الموضوع اليوم مايهمنا مثل ماكانت أصواتنا ماتهمهم أول ,,,,,! غلطانه انا بوراشد
----

موضوع شقران يا بوراشد ما يعورك إلا اللي يعزك أنا ما اهتميت حق فلان وفلان بس شقران أفــــــــا والله يا شقران .
كلام شقران خليه يطلع من واحد ما يعرف هذيان أقول كيفه بس من شقران ليش يا بوراشد ليش خليه يكلمني يخليه يسأل يقول أنتي اللي كاتبته على شنو مستنده على أي أساس تكتبينه جان سمعني

بوراشد والله سمعت اللي سمعته من غير شقران ما حرك براسي اشعره لأن أقول المحك على الواقع واللي يبي يحجي خله يجيني أول وانا أعرفه على منو يبي
بس شقران ما توقعتها منه
وصدقني والله أنا حاولت احط اكثر من تبرير لشقران ما حصلت
---
بوراشد خل اللي بالتدوين يسوون اللي يبي يسوونه بس قبلها الكل خل يعرف اللي راج يجي صوب هذيان وبوراشد ما راح اسكت له
---

بوراشد يا حياتي أنت والله انت تسوى ماي عيوني واللي تامر فيه راح يصير بس عطني

ويا كبيـــر انت يا بوراشد