السبت، 13 ديسمبر 2008

بداخلي ألف أمة تتصارع

أيتها الأمم المتحدة



أيتها المنظومة المتفرقة الغبية



يا صاحبة القرارات السخية ,,,



أين أنت مني ,,,, بداخلي ألف أمة تتصارع



دولة تنهك من دولة ,, ودولة أجتاحها أعصار ,,, وضحاياها كثر ,,, لا يدركها البشر ,



سيول يأسي جرفت بأسي بلا أنذار ,,,



أحتاج قرار لوقف النار بين أحزاب نفسي وفكري ,,, أو حتى أتفاق سري ؟



أيتها الأمم المتحدة ,, أيتها المنظومة المتفرقة الغبية



أمم بداخلي مهزومة ,,, وأمم مستبدة لا تراعي حقوق الأنسان ,,



و محرقة هتلر بداخلي تحرق لحظاتي مثلما فعل الألمان



و هذياني تعرض لنكسة ونكبة كالتي عاشها الشعوب العربية



و تاريخ يسجل تاريخ بصمتي وقد يجعلني شقية ,,,!!



أهلكني تمرد نفسي وحرب يأسي مع بأسي



و مشاعر تنهك روحي وتجعلني ضحية



أنا وروحي وصمتي بمشاعري وهذياني لسنا رفاق



غضب تمرد حروب وأعاصير وزلازل ,,, أين الأتفاق ؟



أحتاج قرار لا تمرد وأصرار ,,, فأجزاء روحي نصفها تنهار !



***



أيتها الأمم المتحدة المتفرقة الأمم



أمم تسكن بداخلي وأنا أنسان



بعضي يمزق بعضه بلا عنوان



بعضي يجر بعضي إلي الندم



فأعاصير روحي ليست من العدم



أنسان تسكنه أضطرابات أمم



يرونّه قوي ,, وهو لا يملك لتمرده قرار ,,,!!



واليوم يعلنها صرخة أنذار



أنا الفارس والأصل صبية



يوم غدوت محارب بلا مدفعية !



لا يخشى الجيوش الأبية ,, ولن يرفع الراية لكل البشرية



حتى ينعم بسلام وهدوء روحه الشقية



من غوغاء العقول الغبية في زمن اللا منطقية



أيتها الأمم المتحدة



بداخلي ألف ألف أمة تتصارع



تحمل كل آهات البشرية ولكني أحيا



بعناد وجموح قبائل هــــــــــوازن العربية



فابلغيهم أنني عليهم عصيــــــــــــة ,








هناك 22 تعليقًا:

vancouver يقول...

واااااو


ترى اللي كتبتيه قوي
وجميل في نفس الوقت

هذيان يقول...

vancouver


مقدم حبيبتي


يا حسرتي القوية ما أدري وين مايل فيني الهوى اليوم قامت حروفي تشيل وتشدخ

:)

شكــــرآ كثير على كلامك

esTeKaNa يقول...

أنت مبدعه
!!
تصفين حروب نفسك
ومشاعر قلبك المتضاربه
باسلوب غير اعتيادي جميل ومبهر في ذات الوقت

أهلكني تمرد نفسي وحرب يأسي مع بأسي

وقفت كثيرا امام هذي الجملة
نص غير اعتيادي مبهر يا هذيان
الله يحفظك ...مبدعه
:)

هذيان يقول...

أستكانـــة

دائمآ أفضل أن تكون الكلمات لدى زاد روحي بدلآ من أن تكون اداة تخاطب


قد تكون أصعب الكلمات بالنسبة لي التي تخص نفسي فأني أعيش حربآ دائمآ بهذا الشأن أريد لكلماتي أن تنصف روحي ؟؟؟

بالفعل قد تكون هذة الجملة خلاصة حديث نفسي لنفسي (( أهلكني تمرد نفسي وحرب يأسي مع بأسي ))

فتجديني أذكر نفسي لتفيق من حالة اليأس بجملة
(( أنا الفارس والأصل صبية ,,يوم غدوت محارب بلا مدفعية ))؟؟

هل تصدقين أنني كنت أحاول أخراج هذة الكلمات منذ شهرين وأكثر ولم أستطع أو لم يحن لحروفها أن تنصفني !


شكـــــرآ من القلب على ما تفضلتي به

THE BOSS يقول...

ابداع
واعتقد المعنى ببطن الشاعر

ابدعتي هذا موهذيان هذا
واقع ابداعي

وعطني ولعه

كبرياء وردة يقول...

ما هانت نفس تحمل بين طياتها الإباء
ولا هنت أنت عزيزتي
عبرت بكلماتك الجزيلة
هن مشاعر ملايين العرب
عن صراعاتهم النفسية
عن تمردهم
وعصيانهم
لقرارت تفرض عليهم يومياً
تقبلي مروري،،،

bo rashed يقول...

احلا من هيك مافيش والله

حروف جسدت الحال
والحال من بعضه يا عزيزتي
P:

ملاحظه

تبآ للقدر

مايجوز ياعزيزتي
ان نلعن القدر
ادري انها مو مقصوده بس
التذكره واجبه
:)

هذيان يقول...

the boss

المعني إيه


عطني ولعه


شكرآعزيزي

هذيان يقول...

كبرياء وردة



هي كلمات يفصل لكل حالة

تشرفت بمرورك عزيزتي وشكرآ على أطرائك الجميل

هذيان يقول...

كبرياء وردة



هي كلمات يفصل لكل حالة

تشرفت بمرورك عزيزتي وشكرآ على أطرائك الجميل

هذيان يقول...

بوراشد صبحك الله بالخير


شوف لو الكل ما يعرف المغزى من الكلمات إلا أنت ما أصدق

حالة تدوينية أو رسالة بأسطرها الأخيرة


من أمس الكلمة عاملتلي تردد كبير وشلتها هلا

يسعد لي هالصباح

الزين يقول...

صباح الإبداع اللامتناهي

صباح الكلمة الصح

والإيمان الراسخ بقوة الكلمة وحريتها


صباح هذيان بشموخها حتى باقصى لحظات ضعفها


صباحج خير يارب

:**

هذيان يقول...

الزيـــــن


يسعد لي صباحك



الظاهر تأثير بوستج مبطي الوله كان واضح على بهذا البوست


مشكورة حياتي

صباحج الزين

نون النساء يقول...

خير الزاد زاد الكلمات

كلمات قوية ..


وانني لعصية

هذيان يقول...

نون النساء


الكلمات زاد الروح

للمتعطشين لصدق الكلمة


أتمنى ذلك

ZooZ "3grbgr" يقول...

هذيان حبيبتي
اذهلتيني وتركتيني افكر
ان لك جوانب عديدة
تصارع للظهور
وانني لارجوك ان تطلقي لها العنان
فإبداعها قد أحببته

وصدقيني أشارك استكانتنا الحلوه

"أهلكني تمرد نفسي وحرب يأسي مع بأسي"

كلمات هذا الشطر بليغه أستوقفتني

لا يوقف لا يوقف

darkness يقول...

أنا الفارس والأصل صبية
يوم غدوت محارب بلا مدفعية !
لا يخشى الجيوش الأبية ,, ولن يرفع الراية لكل البشرية
حتى ينعم بسلام وهدوء روحه الشقية


انا بوقف احترام لج لانج ابدعتي بكل ما للكلمه من معنى

هذيان امبيه اقراه و ارد اقراه و ما اشبع

هذيان يقول...

zooz


هي حالة تمرد صاحبها قليلآ من التحدي فترجمتها الكلمات


(( دنتي عوزاني أعشق بئه ))

هذيان يقول...

داركنس


انا من يقف لك احترامآ فما اشرتي إليهم من كلمات هي ما سعيت إلي إيصالها رسالة لكل من يعتقد ان هذيان ضعيفة ويتناسى الجانب الآخر


شكرا عزيزتي وتقبلي احترامي

صبا يقول...

هذيان ,,,

كل عام انت والاهل بخير يالغاليه ...

ابدعتي ...حلو بُعد الكلمات عجبني البوست موضوع رائع

أحسنتي ..من أجمل ما قرأت

ما شالله عليج تستاهلين تصفيق حااار

فهناك تمرد ثوري ...ودافعيه صادقه

حروفك تسطر حقيقة نفسك ...امرأه تعشق التحدي , تحليلج يا هذيان نعاصره في وقتنا الحالي

صراعات ساخنه
حروب نفسيه
وعلاقات ....غريبه
وهذا غيض من فيض


الله يحفظج دائما وأبدا

ودمت علي أمل

:***

صبا يقول...

بشرينا عن أخيتج ...انشالله بخير

وصحتها أفضل

بلغيها سلامي

:**

هذيان يقول...

صبــــا عندنا يا دي الهنا يا دي الهنا


أهلين الحمد لله على السلامة نور التدوين

وانتي بخير وصحة سلامة حياتي

شلونج شخبارج انشالله انبسطتي

رحت مدونوتج وقفت غنيتلج
وحشتني عدد نجوم السما

محد رد يا صبــــو

صبا عاد التحدي مو بكل وقت زين يا أخيتي مو مليعنا إلا التحدي

اهنيه زين التحدي

هنــــاك مو خوش التحدي

الله كريم يا صبا هي كلمات تمرد فخرجت للعلن (( رغمآ عني ))

قالها the boss
المعنى في بطن الشاعر
والشاعر البارح هواوي يا صبا


الحمد لله اختي احسن الحين بس ننطر الجرح يلتئم وتسافر

مشكورة وتسلمين حياتي من الشر


ونورت الكويت برجعتج يا الغالية