الأحد، 27 مارس 2011

البراك تخلى عن دوره كنائب في مجلس الأمة ...وأصبح نائبا للحواري والسكيك !!!



***السكيك تليق بك ياالبراك إن أردت ان تكون نائبا يتخلى عن الدستور والأصول البرلمانية الحقة .. أما سمو الشيخ ناصر فيربأ بنفسه عن انحطاطك وقيعان لفظك ونهجك

***إذا ابتغيت طريق الصواب وارتقاء بنفسك ..فتلك قاعة عبدالله السالم .. فواجه فيها سمو الرئيس

***لاتنخدع بقلة يصفقون لك يا البراك .. فالآلاف والآلاف غيرهم واضعافهم يمقتون ماتفعل ولن يغفروه لك إطلاقا

***حقيقة مسلم لايريد إصلاحا كقول وفعل , بل إصلاحا وتطبيق قوانين على غيره .. وليست عليه !!!

***" سياستك الإتهامات بلاأدلة واخذوهم بالصوت العالي .. وهذه مسالك لاتكتب تاريخا بل تجعلك في مزبلة التاريخ

***البراك وأعضاء كتلته امتدحوا الشيخ ناصر كثيرا..فلما تبين لهم أن مسطرته القانون ولايمرر لهم شيئا هاجموه

***السكيك للبلطجية الغوغائيين الخارجين على القانون..وآن الأوان لضربهم بيد من حديد

*** المبدأ يطبق على الجميع .. أما أنت يامسلم تفصل مواقفك ..فيا لبئسها من مبادئ .. وبئسهم من أشباه رجال


النائب مسلم البراك يهوي بوما بعد يوم إلى سوء الأدب وفُحش اللفظ وبذاءة اللسان , ويبتعد كثيرا عن أصول العمل البرلماني وأسس الديموقراطية والنقد المنطقي .. بل وحتى خصال تربى عليها الكويتيون " وسلومهم " .

ومن يعرف البراك وحقيقة مافي نفسه , يدرك أن الشخصانية أساس تبنيه المواقف , فالمصالح الذاتية تسيره وتقوده وتحدد من يذمه ويمتدحه .. ولأنه كذلك , كان موقفه من سمو الشيخ ناصر المحمد كرها ملأ قلبه , وخسائر تكبدها في مشوار غوغائيته ضد الحكومة , وبحثه عن انتصارات وهمية , واستعادة أيام مضت كان فيها يمرر مايريد "من ماهو غير قانوني ", ويُعين معارفه ومفاتيحه الإنتخابية في مراكز ووظائف لايستحقونها وعلى حساب من هم أحق ... كل هذا ولى وانتهى , ولذا تولد الإنتقام من سمو الشيخ ناصر في أحشاء البراك .. فحقيقة مسلم لايريد إصلاحا كقول وفعل , بل إصلاحا وتطبيق قوانين على " الغير .. أما أنا , فيجب أن يُنفذ لي ما أريد وأطلب " ..وهذا سر المدح الذي كانت تكيله كتلة العمل الشعبي وعضواها الرئيسيان أحمد السعدون والبراك يوم تولى سمو الشيخ ناصر رئاسة الحكومة.. امتدحوه وأوصلوه عنان السماء..كانوا يظنون أنهم بمدحهم له سيحقق لهم مايتمنون ويسعون إليه .. فلما تبين لهم أن سموه مسطرته القانون وهو لايريدون هذه المسطرة , انقلبوا على أعقابهم , وحولوا مدحهم ذماً وهجاء , وتخلوا عن كل مبدأ يفترض أن يكون عليه من يحب وطنه حقا , ويسعى إلى مصالح الشعب .

هذا رأيناه وعايشناه , لكن الأمر بلغ حد الزبى عند البراك .. فهو بالفعل يتجاوز أصول اللياقة , عندما يأتي بالإساءة لسمو الشيخ ناصر لمناسبة وغير مناسبة , حتى غدا الأمر سمجا ومقززا لدى السامع .. فالكلمات نفسها تتكرر وتردد , والإسطوانة المشروخة تدور لايسمعها إلا جماعته وربعه .. حتى هم ملوها .

ففي مهرجان أقامته كتلة التنمية والإصلاح للرد على "مجموعة اساءت للسعودية والبحرين , وتحاول فصل الكويت عن محيطها الخليجي" على حد تعبير المنظمين , خرج مسلم البراك على النص , وفاحت روائح كرهه الشخصاني لسمو الرئيس بشكل مقزز , فجعله هدفا في خطابه بعيدا عن مادة المهرجان وأهدافه .. وليته اكتفى بذلك فقط , بل مضى في سوئه بقوله : "إذا لم أستطع إسقاط ناصر المحمد في البرلمان , سأسقطه في السكة " !!! .

هل يليق بنائب يؤمن بالدستور والديموقراطية , خطاب كهذا؟؟ .. البراك تحول من نائب برلمان , إلى نائب سكيك وحواري .. وهو حتما كذلك , إذا انتهج الفاظا كهذه , ومسالك تطعن العمل البرلماني الحقيقي في الصميم .

أنت يا البراك ترفض النهج البرلماني الحقيقي , لأنك أثبت فشلك الذريع فيه من دون جدال , وأكدت بما لايدع للشك انك لاتعيش إلا في " الإتهامات من غير أدلة , وسياسة اخذوهم بالصوت العالي ".. وهذه مسالك لاتكتب لك تاريخا , بل تجعلك في مزبلة التاريخ حتما , لأنك غدوت عنوانا للبلبلة والضجيج المهدد للتنمية واستقرار الكويت .. بل ومن غير المستبعد لتدخلات الطامعين والحاقدين على البلد وأهلها .

عار عليك يا البراك ومن معك , أن تمثل المبادئ وترددها وتجعلها صلاتك وصيامك , وانت برئ منها .. فالمبدأ يعني السير عليه مع هذا وذاك والجميع .. أما أنت تفصل مواقفك تفصيلا .. تنادي بشئ اليوم هنا , وتخالفه جملة وتفصيلا هناك .. فيا لبئسها من مبادئ , وبئسهم من أشباه رجال .

إن السكيك تليق بك ياالبراك , إن أردت ان تكون نائبا يتخلى عن الدستور والأصول البرلمانية الحقة .. أما سمو الشيخ ناصر فيربأ بنفسه عن انحطاطك وقيعان لفظك ونهجك .. السكيك للبلطجية الخارجين على القانون.. الغوغائيين الذين آن الأوان ليد الحديد أن تضربهم وتكفهم عن هلاك يقودون الكويت إليه .

اما ان ابتغيت طريق الصواب وارتقاء بنفسك ونصرة لبلدك , فتلك هي قاعة عبدالله السالم , اسقط فيها سمو الشيخ ناصر المحمد ..فهي المكان الطبيعي لنواب أقسموا على احترام الدستور .. وإذا لم تستطع , فاحترم الغالبية ولاتحاول فرض شريعة الغاب .. وإلا , فإن خسارتك اقتربت كثيرا , وزادت أضعافا مضاعفة .. ولاتنخدع بقلة يصفقون لك ويهتفون لك .. فالآلاف والآلاف غيرهم واضعافهم يمقتون ماتفعل ولن يغفروه لك إطلاقا .

www.citytalks.co.uk