السبت، 5 فبراير 2011

محمد الجاسم يحرض أميركا على الكويت !!..ضع ما في رجلك في فمك واصمت



***دعوتك الأميركيين ليثوروا ضد الحكومة الكويتية والتدخل في شؤوننا الداخلية قمة اللاوطنية.. لايفعلها إلا الأنجاس مثلك

***الشخص الذي يملأ جيوبك ويغدغ عليك بالعطايا طامع بتولي رئاسةالحكومة وكلما زادك عطاء زاد هجومك على سمو الرئيس

***قضيتكم ليست رئاسةالشيخ ناصر بل أجنداتكم الخارجية .. فجماعتك مارست ضجيجها قبله وأنت كتبت شعرا بالحكومة يوم كنت ترضع من فلوس الشيخ علي الخليفة

***صحيح أن بعض أبناء الأسرة طامعون بمنصب رئيس الحكومة لكن العيب أن تكونوا أدوات لهم يحركونكم كما يريدون

***تأجيجكم طموحات بعض الشيوخ إما لأنكم عبدة للدينار والكسب الحرام أو لأنكم عملاء لجهات خارجية ضد الكويت

***اسطوانتك المشروخة التي ترددها حول قمع وكبت للحريات في الكويت ماهو إلا إدعاء أحمق وكاذب

***تتبعون سياسية " رأينا وإلا فالحكومة ومن معها مخطئة مجرمة " .. كأنكم وحدكم من تفهمون , وغيركم متآمر جاهل

*** الجاسم حاقد على الشيخ ناصر لأن سموه لم يقربه إليه ورفض أن يكون له جليسا لمعرفته بشخصيته المتلونة الطماعة

***تعيين رئيس الحكومة من اختصاص سمو الأمير وحده وكفاك تطاولا ..وسموه لاينتظر منك ومن أشكالك الوقحين نصيحة

***تضخيمكم للأحداث أدوار رُسمت لكم وأنتم "جواميس تدورون في الساقية" لاتتوقفون إلا عندما يُؤذن لكم

***من كان واقع حياته اللؤم والتلون والمصالح المشبوهة مثل الجاسم ليس جديرا بأن يبدي خوفا على الحدود مع العراق


المشبوه الكاتب الصحافي محمد عبد القادر الجاسم , مازال يمارس سياسة التحريض المشبوهة ضد الحكومة الكويتيةورئيسها مباشرة , وأسرة الصباح وسمو أمير البلاد تلميحا , وهو الذي يردد دائما أنه لايمس هذه الأسرة , ويهمه استقرارها ... بل إنه وجه دعوة إلى شباب الكويت في المضي قدما نحو تكثيف احتجاجاتهم , وفرض مطالباتهم بقوة وصولا إلى تعيين رئيس شعبي للحكومة , " إذا لم يتم تعيين رئيس جديد , يجب أن يكون شابا من الأسرة الحاكمة ".

بل بلغ من السوء الشئ الكثير , عندما وجه نقدا شديدا للسفيرة الأميركية ديبورا جونز , لأنها " لاتنتقد الحكومة الكويتية , ويفترض عليها أن تحرض حكومة بلادها على السلطة في الكويت " .

نعم , معك الحق يامحمد أن تقول هذا , فالشخص الذي يملأ جيوبك بالمال ويغدغ عليك بالعطايا طامع في تولي رئاسة الحكومة , وأنت تردد مايقول نيابة عنه .. كلما زادك عطاء , زاد هجومك على سمو الرئيس .. وهذه الحقيقة ليست سرا , بل كل الكويتيين يعرفونها , ولذا لانستغرب ماتقول , ولانقتنع بماتكتبه وتتحدث به .. ومثلك من الجوقة الذين يرددون اسطوانتك , فمن تجتمعون معهم ندركهم بالإسم ... وليس خافيا علينا أجندتكم ... تحرضون من معكم من الشباب , وتشحنونهم لكي يخرجوا محتجين , وكأنهم يمثلون الشعب الكويتي , وهم لايمثلون إلا من بعثهم , ورسم لهم مسارهم من أصحاب النوايا المشبوهة .

إذا كان لبعض أبناء الأسرة الحاكمة أطماع في منصب رئيس الوزراء , فهذا صحيح وليس مستبعدا باعتبارهم بشرا .. ويمكن أن يتجهوا إلى وسائل غير مشروعة لتحقيق غاياتهم , لكن العيب وكل العيب أن تكون يامحمد أنت ومن معك من نواب وناشطين أدوات من هذه الوسائل غير المشروعة , فتصبحوا دمى تتحركون في أيديهم كلعبة العرائس .. تنطقون بما يحفظونكم , وتنفذون ما تُؤمرون به ... هل تنكرون ذلك ؟ .. لاتستطيعون الإنكار , فإجتماعاتكم معهم , مشهودة ويعرف تفاصيلها القاصي والداني .

إذا كنتم تقولون أن استقرار الأسرة الحاكمة جزء من أمن الكويت , والتوافق بين أبنائها ضرورة حتمية للبناء الحكومي , فإنكم تناقضون أقوالكم , عندما تضعون أنفسكم وقودا وتؤججون أطماع بعض الشيوخ وتنفخون فيها .. وفعلٌ كهذا , إما لأنكم عبدة للدينار والكسب الحرام , وهو جُرم كبير لايُقدمُ عليه إلا فاقدو الإيمان والضمير والأخلاق والوطنية , أو أنه عميل لجهات خارجية تريد للكويت شرا وتضمر لها عداء , وهذه أم الجرائم , يامحمد .. ولذا كان حقا لنا أن نقول أنك مشبوه ومن معك مثلك , تدعون مصلحة البلد , وأنتم شر وبلاء على الكويت والكويتيين .

إن اسطوانتك المشروخة التي ترددها حول قمع وكبت للحريات في الكويت ماهو إلا إدعاء أحمق وكاذب , ولو كان ماتقوله صحيحا , لما كتبت في موقعك الإلكتروني ماتكتبه وتقوله في ندواتك بهذه الحرية وتظل نائما في بيتك بأمان , فأين الكبت الذي تردده ؟ .. أنت ومن معك , تثيرون الضحك والتندر عندما تقولون أن الحكومة تعدل الدستور , وتقلب اللوائح , وهي لم تفعل مما تدعون بشهادة الخبراء الدستوريين , غير أنكم تتبعون سياسية " رأينا , وإلا فالحكومة ومن معها مخطئة مجرمة " .. كأنكم وحدكم من تفهمون , وغيركم متآمر جاهل انبطاحي غير وطني !!! .

أيها المشبوه يامحمد , ياعار على الكويت والكويتيين , إن تعيين رئيس الحكومة من اختصاص سمو الأمير وحده , وكفاك تطاولا على سموه والتدخل في سلطاته .. وسمو الأمير لاينتظر منك ومن أشكالك الوقحين نصيحه بكيفية اختيار من يراه مناسبا لرئاسة الحكومة .. وإذا كنت حاقداعلى الشيخ ناصر المحمد , لأنه لم يقربك إليه في وقت ما , ورفض أن تكون له جليسا , لمعرفة سموه بشخصيتك المتلونة الطماعة , فهذا لايعني أنك تهاجمه وتضمر له الشر , مع من معك .. إن كنتم ديموقراطيين حقا , فالأفضل أن تمارسوا الإطاحة به عبر الوسائل الدستورية , وهذه لم تقدروا عليه .. وليس عبر الخسة ومسالك التآمر .. حتى ولو كان نتائج هذا , الإساءة لاستقرار الكويت ومنها .

ياكافرا بجميل الكويت عليك يامحمد , إن القضية لديكم ليست رئاسة سمو الشيخ ناصر المحمد الحكومة .. فجماعتك مارست ضجيجها قبل مجئ الشيخ ناصر للحكومة , في الفترة التي كنت فيها ترضع من فلوس الشيخ علي الخليفة التي جعلتك تكتب شعرا بالحكومة ومن فيها , وتبدل جلدتك , يوم طردك من جريدته .. نعم الشيخ ناصر المحمد ليس المشكلة , ولو ترك سموه منصبه , ستظلون في جرائمكم وأحقادكم , لأنكم أصحاب أجندات خارجية ..واتصالاتكم مع منظمات دولية في الفترة الأخيرة دليل أكيد على حقيقتكم... فليس ما تعملونه برئيا , بل مخطط له , ومرسوم سلفا , لاسيما أن تضخيمكم للأحداث وإصراركم على ركوب موجة التأجيج والتأزيم واضح للعيان , وبصورة ليس فيها منطق وعقلانية ... مايعني أنها أدوار رُسمت لكم , وأنتم "جواميس تدورون في الساقية" من غير بصر , لاتتوقفون , إلا عندما يُؤذن لكم ... وحتى الوقت الحالي لم يُؤذن لكم ... فمعازيبكم وأسيادكم وأولياء نعمتكم وأصحاب قراركم لم يعطوكم الإشارة إلى التوقف وإنهاء أدواركم .

إن دعوتك الأميركيين ليثوروا ضد الحكومة الكويتية والتدخل في شؤوننا الداخلية هي قمة اللاوطنية , ولانظن أن كويتيا يملك ذرة حب لبلده يقول ذلك .. لكن الأنجاس مثلك يامحمد نتوقع منهم هذا وأكثر .. وإذا تدخل الأميركيون في شؤوننا الداخلية , فحتما أنتم السبب .. تكذبون وتروجون الضلال وترسلون إليهم البيانات الدسيسة لتعطونهم الضوء الأخضر والطريق الممهد ليقرروا ما نفعله ومالا نفعله .. والأصل بالكويتيين , أن يظهروا الكويت خارجيا بأبهى صورة , ولايحرضوا عليها , ويروجوا ضدها ... لكن ماذا نقول , لمن رأى في الكويت إلا مصلحته , ولم تهمه سوى أجندته ؟؟؟ .

من كان واقع حياته اللؤم والتلون والمصالح المشبوهة مثلك يامحمد , ليس جديرا بأن يبدي خوفا على الحدود الكويتية مع العراق , ولاتذرف دموع التماسيح على موضوع كهذا .. وإذا أجبرت الولايات المتحدة الأميركية الكويت على تقديم تنازلات لمصلحة العراق في هذا القضية , فإنكم جزء من الأسباب , فبدلا من أن تكونوا قوة للسلطة , غدوتم خنجرا في خاصرتها , تؤلمونها وتشلون حركتها , لتجبروها على ضياع وقتها بكم , فتنجحوا في إشغالها عن خدمات " تقدمونها أنتم لأعداء البلد وأهلها " .

إن الحمدالله , لأن لدينا سلطة لاتغفل عينها عن مصالح الكويت العليا , ولاتنتظر منك نصحا توجهه إليها لتدلها إلى الطريق السليم في كيفية معالجة الحدود الكويتية العراقية.. إصمت وضع مافي رجلك في فمك . فأنت لست جديرا بأن تتحدث في موضوع كهذا .. فمن أمعن في ضرب أمن بلاده , لايحق له الخوض في قضاياها .. هذا أولا .. أما ثانيا , فالكويت يقودها سمو أمير البلاد , وسموه يعرف كيف يسير بقضية الحدود , ولاينتظر من المشبوهين نصحا وإرشادا .. ونربأ بمقام أميرنا المفدى , أن تبلغه نصيحة من نكرات كمحمد الجاسم وثلة مشبوهة معه من نواب وممن يُسمون بناشطين لايعرفون من الديموقراطية إلا لفظها فقط .

إن هذا السيئ المدعو محمد الجاسم عدو للكويت بحق وإن حمل جنسيتها .. لا يبعد كثيرا عن جواسيس سجل التاريخ كيف خدموا أعداء أوطانهم .. فهل نترك لمثله ومن هم على شاكلته أن يسرحوا ويمرحوا من غير حساب ؟؟ .. أيمكن تركهم يؤججون ويمزقون شمل الوطن ببهتان يروجونه , وتحريض يمارسونه وتعاون مع أغراب في الخفاء ينفذونه ؟؟؟ ... الكويت كلها مدعوة إلى تمزيق هذا المدعو محمد الجاسم , وكل المرتزقة أمثاله .

www.citytalks.co.uk