الاثنين، 3 يناير 2011

نواب الضلال لكل منهم مصلحة .. فسادهم كسرهم وانتصر سمو الرئيس عليهم




النواب المؤزمون بعدما كانوا يهللون ويروجون لسقوط الحكومة , والإحتفال برحيل خصمهم سمو الشيخ ناصر المحمد , وتبشيرهم برئيس جديد للحكومة " نريده من الشعب "على حد ما يدعون , هاهم اليوم يسلكون ألفاظا أخرى تناسب هزيمتهم وخذلانهم المبين , حيث تنوعت تعابيرهم ما بين " مازلنا نأمل في النجاح بطلب عدم التعاون " , إلى " لن نتعاون مع الحكومة إطلاقا " , مرورا " فزنا بالإستجواب والطلب , وإن لم ننل الأصوات الكافية " .. وكل هذا ماهو إلا تخاريف الخاذلين المهزومين .. إذ أن الغالبية النيابية صفعتهم وردت على أدبارهم .. وأثبتت أن التأجيج مصيره مزبلة الهوان العظيم .

أيها المستجوبون : اعترفوا بهزيمتكم , ولا تتلاعبوا بالكلمات .. فالنتائج البرلمانية تحددها الغالبية , وأمامها تتوقف المطالبات والإحتتاجات ... لكنكم لاتقرون بذلك , لأن الديموقراطية بريئة منكم , والدستور ينفر من سواءاتكم وظلماتكم .

إن كبيركم أحمد السعدون أتعبته السنون وهو يخطط وينفذ مسالك الإنتقام لخسائر تكبدها في أعوام سالفة .. تلميذه المتهور ذي الجعجعة الفارغة والضحك على أبناء قبيلته ودائرته مسلم البراك أضناه فشله في ما يُطلب منه والقيام بما يٌرسم له , والتمثيل على الآخرين أنه مستقل لاينصاع إلا للمصلحة الوطنية , والمصلحة الوطنية لايعرفها , بل تُلقن له وفقا لما يبتغيه من يتبعهم ويهيم على وجهه خلفهم .

خسر فيصل المسلم الذي يريد الإنتقام من قبل مثوله أمام القضاء ليُحاسب على جريمة كشف أسرار بنك برقان .. غير أنه ينتقم ممن لم يسئ إليه , فالشيخ ناصر المحمد المحمد ليس من قاده إلى القضاء , بل البنك ... والبنك أيضا هو من سيجعله وراء القضبان , أو يمتص منه تعويضا ماليا يدميه إذا ما ثبُتت جريمته .

اضبط لسانك ياوليد الطبطبائي ,ولا تتجاوز ماهو عيب التلفظ به .. وتذكر أن قضية الشيكات أنت واحد من أطرافها , وما أخذته غيرك مثلك أخذه للأسباب ذاته , فلا تطهر نفسك وتدنس سواك .. وليلتزم غيرك المسلك نفسه , فلا يتجاوزا دستورا يرددون منه مالا يفقهونه .. هم فيه لايحسون إلا مايخدمهم ويصعدون به إلى غايات شخصية .. كفاك ياضيف الله أبو رمية تلاعبا ودغدغة للناخبين , فالقروض انتهت وانتهيت معها .. ويا مبارك الوعلان , وزير البلدية أضناك بنزاهته , ووزارة الصحة كشفت أسباب هجومك على علاج الخارج .. حاسبت من يتلاعب بالمعاملات لمصلحتك , فأثارت غضب لأنك تريد الفساد خادما لك ,وإذا ما ووجه انقلبت على أدبارك محتجا , وكذلك فعلت في استجواب سمو الرئيس , تردد ما لاتعرف .. المهم معهم .. " مع الخيل ياشقرا " ... وهؤلاء لايختلفون كثيرا عن نواب كتلة العمل الوطني , لم يعرفوا من الكويت استقرارها ودستورها سوى الرياضة .. مرزوق الغانم قادهم كالقطيع , وهم خلفه سمعا وطاعة , فتخلوا عن مبادئ يرددونها , وشعارات يرفعونها , وحتما هذه نهايتهم .. يقولون مالا يفعلون .

ماذا تفعلين ياحركة حدس .. الحركة الدستورية الإسلامية لاتنظف , ولو اغتسلت بماء زمزم .. هذه الحركة عبر قواعد لها مندسة بين قبائل القبائل حاولت التأجيج وإثارة القلاقل , وتشكيل الوفود ضد نواب مؤيدين لسمو الرئيس , فخابت وتجرعت سم الإنحدار والتردي .. فمن زرع الشوك حصده .. وحدس لاتعرف الوطنية .. والإخوان المسلمون هم كذلك في الكويت وغيرها , لاتهمهم أوطانهم , بل مصالحهم الشخصية البحتة .. ولذا هم من خسران إلى خسران أكبر .. وهذا فألك ياجمعان الحربش .

www.citytalks.co.uk