الجمعة، 8 مايو 2009

عندما يرمي النائب السابق " بورميه " علينا ضحالة فكره ؟

عاد من جديد النائب السابق ضيف الله بورميه إلي دور ال " شو " الأعلامي الذي يمتاز فيه هو وبعض الممثلين على الأمة ، فبعد حادث أعتقاله و خروجه من أمن الدولة رجع ليمارس دور أعتاد عليه حتى يقنع من يرى فيه من المقترضين والمغلوبين على أمرهم بلا نصير ولا منقذ انه فارس القروض و مانع هدم الدواوين و اليوم قد يكون فيدل كاسترو ... نسال الله له العقل ولنا الرحمه من الأرهاق الفكري الذي ينتابنا بسبب تصريحاته !

فقال بورمية خلال افتتاح مقرة الانتخابي مساء أمس في ندوة بعنوان«كشف الحقائق» أنه اعترض على التمييز في المعاملة بينه وبين المرشح خليفة الخرافي في مقر أمن الدولة، مضيفاً أنهم ردوا عليه بأن هذه أوامر عليا، متسائلاً هل هذه الوحدة الوطنية التي تتشدق بها الحكومة.وكشف أبورمية عن طريقة التمييز في التعامل بينه وبين الخرافي في جهاز أمن الدولة، قائلاً: كانوا يحققون معي وأنا معصوب العينين ووضعوني في غرفة «2x2» متر ولم يسمحوا لي بالاتصال، مضيفاً«أما خليفة الخرافي فقد وضعوه في غرفة«v.i.p» وحققوا معه وهو مفتوح العينين ووفروا له جهاز الاتصال«رغم انه متهم بالطعن في قدرة الأسرة الحاكمة على إدارة الحكم بينما أنا قضيتي أنني قلت أن الشيخ جابر المبارك لايصلح رئيساً للوزراء».

بحثت في حديث بورمية عن هوية أسلوبية فلم أجد سوى تهويمات و تهبيلات لم تحترم عقل متلقيها وقارئها .. فماذا يريد بورميه من لغة هم و نحن .. وأوضاعنا في الكويت قبل الأقليمية لا تتحمل سفاهة طرح اهبل يشق وحدة البلد و اللعب على وتر القضايا ... ماذا يهدف بورميه عندما يخاطب مؤيديه بحديث جهالة حتى أنه صور رجال أمن الدولة بأنهم بعثيي صدام حسين .. فما قاله بورميه لم يكن صحيحا و لكن لماذا يكذب بورميه و يكذب و ينجح ..
للأسف نعيش في زمن الهبالة السياسية !

هناك 7 تعليقات:

عثماني يقول...

اي والله ... زمن الهبالة

يعني بو رمية و امثالة قد نلتمس لهم العذر كون قدراتهم العقلية محدودة

و لكن اللي انتخبوهم .. شلون يفكرون؟؟

الخيلاء يقول...

ان لم تستحي ففعل ما تشتهي

هالشي ينحسب عليه و على الجرايد الي معطيته اكبر من حجمه ..

المنطقة المحايدة يقول...

بوست متحامل جدا
(الدكتور) ابو رميةبغض النظر عن توجهة لم يكن هو البادى بلغة هم ونحن بل الطرف الأخر والبادى أظلم

ملاحظة:انا بالدائرة الرابعة وماراح اصوت لة

الفضى يقول...

من الغريب ان كلام بورمية غير منطقى وغير متناسق فهو يرفض ان يكون الشيخ جابر المبارك رئيس للوزراء هذا هو الجنون بعينه لان تسمية رئيس الوزراء من حق سمو الامير حفظه الله ورعاه فقط بالاضافة الى انه الى الان لم يتم تحديد من رئيس الوزراء القادم فلماذا البحث عن المشاكل من الان ؟لكن كلام بورمية يدل على ضحالة الفكر والبحث عن التأزيم فهذا الرجل ان دخل للمجلس القادم فسوف يكرر ظاهرة الاستجوابات العبثية من جديد

عاشق الكويت يقول...

قمة التناقض والكذب يظهر من كلام بورمية فكما يقول المصرين (اذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل )فكيف تكون معصوب العين وتشاهد ما حدث مع خليفة الخرافى ؟ كلام غير متناسق وغير مقبول لكن ماذا نقول الا حسبى الله ونعم الوكيل على كل من يخدع الناس من اجل الوصول للمجلس

elhammaady يقول...

ان بورميه يلعب لعبه قذره وانه يريد ان يدعى انه البطل المغوار الذى تحمل ظلم رجال امن الدوله وكل هذا كى تتعاطف الناس معه وتعطيه اصواتها ،ان هذا المرشح الفاسد كاذب والكل يعلم كذبه ومع ذلك يرمى علينا افكاره الضحله الغبيه ،وان هذا المرشح من الذين يتبعون مقوله اشتم الحكومه وانت ستصبح بطلا مثل الطاحوس تماما فهم من نفس العجينه لايستحقون ان يكونوا من اعضاء المجلس الموقر فهم عارا على امتنا .

حنطفيس يقول...

بورمية وامثاله من النواب مثل الورم السرطاني في جسد الديمقراطية بالكويت , كل مالهم ويزيدون

عسى الله يحفظ الكويت من شرهم وكذبهم ودجلهم