الجمعة، 28 يناير 2011

اصحوا يا كويتيون ... هذي افعال الاخونجيه


المدعو جمعان الحربش بعد تهديداته الشهيرة وتوعده الكويت وشعبها واستقرار أمن الوطن بقوله : " إذا لم يتراجع مجلس الأمة , عن قرار ترحيل جلسات شهر فبراير إلى مارس , نخشى من سلسلة ندوات قد تكون أقواها في يوم العيد الوطني بوجود رؤساء عدد من الدول " ... بعد هذا استمر في غيه وظلمه .. فبدلا من اعتذاره للكويتيين وتراجعه عن فجوره وظلمه , هاجم مع حركته الدستورية الإسلامية منتقديه , وفسر انتقادهم بأنهم "أتباع إعلام فاسد يشكك بمواقف أصحاب المبادئ " ... رغم أننا بحثنا عن مواقفه الوطنية مع حركته فلم نجد شيئا يدل عليها .

واليوم , يعود هذا النائب " النكرة " , لينتقد رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي , لأنه قال كلمة حق , واستنكر دعوات لإقامة ندوات تأجيجية في أيام الإحتفالات الوطنية , وبوجود ضيوف حضرة صاحب السمو أمير البلاد , وضيوف الكويت .

ولاندري , من سيهاجم غدا هذا المدعو جمعان الحربش مع حركته الإنتهازية المتلونة المعروفة بشخصانيتها والبحث عن مصالحها الذاتية , حتى ولو حساب الكويت وأهلها .


ومرة أخرى نقول لك ياجمعان " العار " ... هل بلغت بك الجرأة وسوء الخطاب لتتلفظ بهذه المساوئ التي لامعنى لها سوى واحد لاغيره , وهو منتهى التطاول على السلطات , وتجاوز القوانين والصلاحيات .. وفيه تبرهن على نهج تتبعونه لتهديد الوحدة الوطنية وشق الصف , وبث الفرقة والدعوة إلى الشقاق ومواجهة مقومات المجتمع وأصوله , في مساع تبدو مشبوهة وتثير التساؤل والأهداف .. ولانستبعد في ظل غرابتها وصورتها القاتمة أن تكون مرتبطة بجهات خارجية تضمر للكويت شرا , ولشعبها عدوانية ودمارا .

ياجمعان ... إما تعتذر للشعب وتعترف بجرمك , أو تلتزم الصمت وتلجأ إلى الأماني بأن يتناسى الشارع ماقلته من كفر بحق الوطن والمواطنين .
الحركة الدستورية الإسلامية , وبدلا من أن تتبرأ من تصريح عضوها المدعو جمعان الحربش الذي هدد فيه وتوعد بشكل واضح وصريح وأمام الملأ : " إذا لم يتراجع مجلس الأمة , عن قرار ترحيل جلسات شهر فبراير إلى مارس , نخشى من سلسلة ندوات قد تكون أقواها في يوم العيد الوطني بوجود رؤساء عدد من الدول " ... تأتي اليوم لتدافع عنه , وتتهم الإعلام الذي تسميه بالإعلام الفاسد بأنه " يردد اسطوانة مشروخة , وهذا ثمن بخس مقابل مواقفنا الوطنية والدستورية الصلبة الصريحة " .

هدئوا روعكم يا أعضاء الحركة .. إن هذا الإعلام الذي لايساير نهجكم الفاجر , ولايؤمن بخططكم ومشاريعكم ,فتسمونه بالفاسد , هو من كشف زيفكم , ونشر تصريح عضوكم الحربش , وأعلنه على الملأ ..لم يفتر عليكم , ولم يأت به .. بل أنتم ذكرتموه جهارا نهارا .. وهذا هو في الواقع نهجكم , وبسببه , انتقم منكم الشارع الكويتي , وداس على حركتكم , حتى أصبحتم في الدائرتين الرابعة والخامسة اللتين كنتم تعتبرانها معقلين مهمين لكم , منبوذين مهجورين .. مرشحوكم فيهما , يخوضون الإنتخابات بأسمائهم , لأنهم يخجلون من الهزيمة إن رفعوا شعاركم , ونزلوا تحت مسمى حركة حدس .. هل تنكرون ؟ .. إن أنكرتم , فلاح الصواغ واحد من أمثلة عديدة .

إن الحركة الدستورية مثال واضح على الإنتهازية واللعب على الحبال , والقفز من ميدان لآخر , والإرتماء بأحضان الموالاة والمعارضة من حين لآخر .. لأنكم بلا مبادئ ولاضمير ولاخطا وطنيا واضحا , بل مصلحيا بينا لا لبس فيه إطلاقا .

والمضحك , أن تتغنوا بالدستور , فأنتم أول من لعب بهذه الوثيقة الوطنية , وخالفتموها مرارا .. واذا عدنا إلى ماض قريب , لوجدنا العديد من المواقف التي تثبت ذلك .. بل إنكم خير من يتقن اللقاءات تحت الطاولة .. تتفننون في الضرب تحت الحزام , والخيانة وقطع الحبل بالحليف .. والجميع يعرف ذلك ويدركه تماما .. بما فيها كتلة العمل الشعبي التي تزايدون عليها حاليا في استقطاب أبناء القبائل والضجيج السياسي , وتبدون لها من طرف اللسان حلاوة .

حركة حدس تستغرب ممن ينتقدها , وتعيد ذلك إلى مواقفها الوطنية ؟؟ .. أين هي مواقفكم الوطنية ؟ .. عيب عليكم الحديث عن الوطنية , وأنتم من ضربها بالصميم , بتعاونكم مع من وقف ضد الكويت أيام الغزو العراقي ؟ .. الإخوان المسلمين مازلتم معهم ماليا ومنهجيا .. هم دمروا تونس والمغرب والجزائر وموريتانيا .. وطعنوا مصر ويقتلونها يوميا , واليوم أنتم تضعون الوقود لتكرار هذا في الكويت .

ياحدس .. إلزموا الصمت , فمثلكم يجب أن يصمتوا , فماضيكم أسود , وحاضركم أسود .. ومستقبلكم نسأل الله أن يحمينا من ويلاته , ويحفظ الكويت من سوءاته .