الثلاثاء، 13 يناير 2009

وبعد يقولون ,, سيداتي سادتي !!







الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمت الله عليه رئيس نادي النصر السعودي والده الملك سعود رحمت الله عليه ,,, صاحب كريزما مميزة مثيرة للجدل وفكر وموقف ,, يعشق التحدي ويملك سرعة البديهه واثق من نفسه ,, كان رحمت الله عليه صاحب الحضور القوى والحديث والردود الأقوى التي جعلت من الجميع يتبع ما يقول ,,,, ولم يتبعهم هـــو ,,,



كان يملك جانب أنساني كبير رغم تلك الشخصية المثيرة للجدل ,, فهو أنسان بكل ما تحمله من الأنسانية من معنى طيب القلب رحيم جدآ متواصل مع جميع أخوته والذي يتجاوز عددهم المائة ,, يحرص على تفقد الجميع ,, على رعاية من توفى والدهم وهم صغار ,, أنسان لا تحمل أنسانيته أي شوائب ,,, وهناك جوانب كثيرة وكثيرة منها ما هو معلن ومنها غير معلن ورأيته بالعين



الأمير عبدالرحمن بن سعود رغم ما نصب له من عداوة على جرأة كلمته ومن حاول التقليل من شأنه فهو لم يكن يحاول يلتفت لمن حاول نصب العداء له ولناديه وتاريخه ولسمعته بوضعه الذي لا يقبل الجدال والشك ابن ملك وحفيد ملك ,, بل كان يعرف كيف يعرّب كل نفسٍِ ناصبه الأستهزاء عليه والمبني على المجهول لم يكن يحاول تعرفيه !!



فقد سأل رحمت الله عليه في عدة لقاءات أسئلة للأحراجه فكانت سرعة بديهته وثقته في نفسه تجيد كيف تحجم المستهزء وليست سلطته ,,, سأذكر ما أوقفني في ردوده وقبع في ذاكرتي إلي هذا اليوم ؟



قيل له يوم رحمه الله ,,, أنه ذكرون نادي النصر بعد (( الواو )) أي دائمآ ما يذكرون النادي الفلاني و نادي النصر ولا يذكرون نادي النصر والنادي الفلاني لأستفزازك وتقليل من عملك ؟



فرد رحمه الله وما المشكلة فهم أيضآ يقول سيداتي و سادتي :) فسيداتي تقال أولآ وبعدها سادتي !



و سأل رحمت الله عليه في يوم لأحراجه فقيل أن ماجد عبدالله يلبس سلسال ذهب ؟



فرد عليه وما المشكلة ألبس رشرش وألعب نصف ساعة مثله !!



ومن أجمل وأجمل ما سمعت للمرحوم عندما قيل له أن جمهورهم أكثر من جمهوركم ؟؟



فرد ضاحكآ حتى الراقصة لديها جمهور ويشجعها وهي تهز :))



رحمك الله يا عبدالرحمن بن سعود كم عجز من يحاربك على مجابهتك فلم تستطع كلماتهم الرخيصة من كسر عزمك وصدقك ,,!



والله من وراء المقصــــد




:)))

هناك 4 تعليقات:

ياسر الغسلان يقول...

هذا ابو خالد... رحمة الله عليه، سمي فاكهة الرياضة السعودية و صانع الأبطال و القلب الكبير و عاشق النصر و و و و
علي الرغم من كوني هلالي و عاشق للموج الأزرق إلا أني طالما احترمت هذا الرجل، و أذكر إبان إداتي للعلاقات العامة و الإعلام في نادي الهلال في ١٩٩٤م قال لي الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله رئيس النادي حينها و قد كنا نعد للمواجه مع النصر في المربع الذهبي، قال لي علينا أن نعد العدة للحرب الإعلامية القادمة، ففريقنا لن يوجه النصر فقط في الملعب بل سيواجه جمهورنا تحدي نفسي كبير سيزرعه ابو خالد في نفوس الجماهير.
إحترمه خصومه و محبيه و بكاه كل نصراوي و هلالي و سعودي، كان حقا رجل نابغه بكل معاني الكلمة، كان لرحيلة الأثر الأكبر بدون شك علي الرياضه السعودية، فبرحيلة خسرت الرياضة السعودية آخر فرسانها الحقيقين.
تحياتي

الحاجب المنصور يقول...

وسئل في مقابلة تلفزيونية هل تستطيع المملكة استضافة كأس العالم لكرة القدم؟ قال رحمه الله : المملكة استضافت دولة بكبرها (يقصد الكويت ابان الغزو)....

هذيان يقول...

الحاجب منصور


اختزلت الموضوع بما تهوي نفسك


سئل في مقابلة ام ان هناك شخص كويتي تداخل في البرنامج على قناة الجزيرة و قال السعودية لا امكانيات لها و و و و

:)

هذيان يقول...

ياسر الغسلان

بوخالد من الرجال القلائل الذين لن نجد لهم مثيل فهو رجل يواجه لأنه رأس
فارس شجاع وانسان

رحمت الله على بوخالد