يا جماعة الأسماء التي كتبتها من الفائزين الحكومة أيدتهم وأصوات الحكومة وثقلها بالشارع رمته عليهم وأنتوا تقولون الحكومة أصلاحية والحكومة زينه ,,, وأنا مؤيدة لجماعة أيدتهم الحكومة الأصلاحية ,,, انزين الغلط وين ؟؟؟؟؟
حبايبي أختاروا بر وأنا أرسي عليه !!!!
يعني سنتين تقولون الحكومة أصلاحية والحكومة مؤيدة لهذة الأسماء فأنا أيدت أصلاح الحكومة ,, !!
أستهدوا بالله التشكيل الحكومي قادم وأنا مؤيده من هلااااااااااااااااا :))))))))))))
_ _ _
على الدقباسي لم ولم ولم أتحالف خارج قائمتي ؟؟؟
أفا أبو سالم ما تحالفت لا يا عيون جدي تحالفت خارجي مع مسلم البراك والمقابل دخولك التكتل الشعبي (( بالمقابل أتصالك آخر يوم 3 مرات مع مسلم وأنه منتظر يجتمعون التكتل عشان يوافقون ,,, والبراك قالك أزهلها عندي السالفة
أبو سالم ترى أزعل عليك والله تحالف بينكم ,, علينا أفااااااا
أقولك بأمارة شنو ,,,, لا مسلم يعرفها عدل ؟؟؟؟
_ _ _
الأصوات في الدائرة الثالثة بدأت تتهم فيصل المسلم بأنه لم يوفي بوعده ولم يعطي للسعدون ,, وأن الخالدية والروضة هي من عطاه ..
الله بالخير لم لا يعرف فيصل المسلم أصوات العتبان ومطير والعنور صبت على في فيصل المسلم وجيروا الصوت الرابع له للتبديل وهذا حق لهم فهم يرون أبنهم يستحق ,,, يا جماعة فيصل عتيبي فصبت أصوات عتيبه علية وبدلوا له الصوت الرابع وجدته مطيريه فأعطوه صوت وبدلوا له صوت ,, والعنوز خواله أعطوه صوت وبدلوا آخر ,,, ومن عطاه من المناطق الآخرى لأنهم مقتنعين به ,,,, فأين الخيانة بها
_ _ _
تعالت أصوات الطعن من المرشحين وأبرزها
1 - عبدالصمد يدرس الطعن ,,, لا يا عبدالصمد أكيد عورك المركز السابع تبي تعرف ليش قلناك يوم التأبين الوعد الأنتخابات ,, ما ينفعك من خلاك بطل غرورك خلاك ما تستوعب الموضوع أطعن أتعرف شنو راح تشوف أصوات الشعب والدعية ومشرف صبت على صالح عاشور (( يستاهل بومهدي )) أفسرها جيرنا كل أصوات اللي نعرفها من السنة حق الرومي وعبدالواحد بوخالد وحق بومهدي والأخيرحق القلاف ,,, وأحسمتها القواعد الأخيرة أتعرفها اللي كنت تتصل عليهم آخر يومين وما يردون عليك ,,, !!! خلك على السابع وأعمل تأبين للمركز الأول ,,,,,؟
2 - سعدون حماد سأطعن وأطلب فرز يدوي لا تعب حالك وتطعن واللي يلعب مع محمد العبيد يتعب لحد يقص عليك ويقولك الشيعه سقطتك لا يابوحماد بالنهار تلقاك محمد العبيد اللي سقطته الأنتخابات اللي طافت وصبيت على العدوة وآخر الوقت عصام الدبوس والهواجر اللي وزعت منشورات عن ولدهم والحسم كان ب 650 صوت اللي تحركت آخر شئ اللي راحت على عبدالله المهدي وعصام واللميع والهاجري .
3 - عسكر يدرس الطعن لا تدرس الطعن ولا شئ حدود أصواتك والتبديل والتحالف الخارجي مع حسين مزيد هذا هو لا ناقص ولا شئ بل زاد عندك 400 صوت ,,,,
4 - على الراشد حسبته زادت عن التحالف شلون هل كان عنده تحالف غير التحالف الوطني بالتأكيد حكومي ربما وهاردلك لتحالف على التحالف ,
مبروك للربع
------
محمد جاسم الخرافي
محمد المطير
مرزوق الغانم
خلف العنزي
عبدالواحد العوضي
صالح عاشور
حسين الحريتي
فيصل على المسلم العتيبي
أحمد المليفي
على العمير
وليد الطبطبائي
روضان الروضان
صالح الملا
مسلم البراك
ناصر الدويله
حسين القويعان
على الدقباسي
محمد العبيد
محمد الحويله
فهد اللميع
عصام الدبوس
على الهاجري
عبدالله المهدي العجمي
(((( الديمقراطية الحقيقية أن تؤيد ولكن لا تسلب غيرك حق تأييدة وأن يكون لك توجه ولكن لا تلغي حق توجه غيرك ))))
الاثنين، 19 مايو 2008
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
هناك 37 تعليقًا:
جاسم الخرافي والدبوس طلعوا ربعج؟؟؟؟
عيل مبروك لج
وعظم اللة اجرج على جمال العمر
5:20
الله يبارك فيك ولا تحاتي على على جمال العمر طاح جمال العمر وطلعوا غيره يعني لا تعظم الأجر تدور تكتل طاح ربعه وعظم الأجر فيه
أقول لا وأطلعوا بعد ربع الحكومة بارك لها لا تنسى أنت صاحب واجب
ربعج الي باركتي لهم خلطة ما يحللها اكبر ساحر
:)
مبروك لج عليهم ومبروك لهم عليج
ومبروك لبعضهم
بالنهاية بوست مميز وينم عن راي حر ومتجرد
مشكورة عزيزتي
فريج سعود
الديمقراطية اللي انعرفه اننا نتقبل الرأي الآخر والتوجه الآخر
تقول خلطتي
سني شيعي أسلامي ومستقل
أقولك كلهم ربعي أعرفهم وأشتغلنا لهم حتى بومهدي الصديق العزيز صالح عاشور أنها الديمقراطية أن تحترم توجه غيرك حتى وأن أختلف مرات مع توجهك
مبروك للديمقراطية الكويتية أن يكون هناك من يعيشها بحقيقتها
بالتالي كلهم عيال البلد ربما يا فريج سعود ترى أنك لا تتفق معهم من جانب ولكن أذا أخذت الجانب الآخر ربما تتفق معهم
مشكور
يالله شلنا قشنا من البوست اللي طاف
وقلنا نحطه بهالبوست يمكن هذيان تعطينا ويه :)
هذيان يابعد عمري مبروووووووووك
لووووووووووووووووووووووووول
التحالف الوتني التيمكراتي
طقت مكينتهم والثالث فايز جوازا
اما السعدون فانا ما اتخيل المجلس من غيره بوعبدالمحسن اثبت انه فحل بالخمس ياب اكبر رقم بتاريخ الكويت كنسبه وتناسب طبعا مرزوق يعني جاسم :)
واللي يقول عن جاسم الخرافي سيء معناته يقول عن اللي يسانده سيء واللي قد كلمته خل يذكر من يساند بوعبدالمحسن بكلمه ولا ابوي ما يقدر الا على امي P:
الدبوس خذاها بفلوسه نفس الصقر واللي يقول غير هيك يطلع قوطي
جمال مايفرق وايد عن الاثنين اللي فوقه
خلف دميثير نائب واضح وبالنسبه لي وايد
احسن من النائب الفاضل المختلط علي الراشد صاحب مقولة ال DNA
وبالختام يا ليبرل ومنبر هذا رد الشعب عليكم في الثالثه 6 اسلاميين :)
والثالثه تعتبر نبض الكويت
فهموا ان احنا شعب مهما شطحنا في سلوكنا نتم متمسكين بتعاليم دينا الحنيف واحلف بالله انكم راح ترحمون على ايام حدس بعد هالتشكيله السلفيه بقيادة المايسترو خالد السلطان
هذا نتاج نبيها خمس مالتكم
وزرعن زرعتيه يالرفله كووووليه
وخليييييييييييييييييييه
:)
مع الخمس زدنا خمس
1 طائفيه اشكره
2 قبلية طاغية
3 شراء ذمم عيني عينك
4 تراجع المد الوطني
5 اقل نسبة اقتراع من 40 سنه
هنيئا لكم بخمسكم وما انتجت
ويالبرتقاله
هلا حبيبي والله ما شفته بوراشد صارلي يومين أقعد 3 ساعات وأحط رأسي وأنام والله إلي الحين وأنا أسمع أصوات الناخبين بأذني
الله يبارك فيك يا بعد عمري الله يبارك فيك يا بعد عمري أشرايك بس بالدائرة الثالثة شلون أكتساح فيصل المسلم أشرايك بس احنا طال عمرك فعلنا على الأرض وشفت شلون الفعل ,,,,؟؟
أما بوعبدالمحسن والله يستاهل أترك ربربتهم أنا أعرفه عدل حيل
أما الدبوس يقول شرى أقول الصقر وصلها آخر يوم 4 آلاف للصوت ولحد يعايي احنا ترى ما نسمع الحجي وننقله أحنا على الأرض ونشوف
أما عصام الدبوس والله لو تدري بوراشد أشكثر تحارب ومن منو واشلون جبناها بآخر الوقت 650 صوت رميتها بآخر الوقت قبلها بيوم حصلتها من خلف دميثر من عنوز وشمر بالدائرة الخامسة ومن آل شريم
قوم بني ليبرالز شوف عيني بدائرتي الثانية شنو صار فيهم
على الراشد يا حياتي له تحالف براني غير تحالف الوطني ,,,
المهم مشكور وخل اللي يقول يقول هذة الديمقراطية وإلا يحجون فيها وما يؤمنون فيها .....؟
أنطر التشكيل الوزاري وراح تباركلي بعد :)))))))))
ليش إني صاحب واجب بباركلج من الحين على إطفائي المجلس
صاحب الرقم القياسي بالاسئلة البرلمانية والإقتراحات
نعم نحترم الديمقراطية ومخرجاتها
ولكن لا نحترم من لا يرى بعينة الأشخاص السلبية التي لا تفعل اي شيء يذكر
بعتقادي ان البرلمان جهة رقابة وتشريعية فقط
والناس تطبل وتتبع من لا يشرع ولا يراقب
وعجبي
ولكن صدق رسول اللة عندما
قال إذا ضيعت الأمانة فانتظر الساعة
،قيل: وكيف إضاعتها ؟
قال : إذا وسد الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة
وهذا ما نراة اليوم مع الإطفائي
وشكرا لسعة صدرك ولكن كتبت ما كتبت لإيماني بأنك تحترمين الرأي الأخر وكذلك انا
5:20
رأيك يحترم وهذة وجهة نظرك كتبتها لأنك ترى من جانب أن الصواب في وجهة نظرك وهذة يا أخي حرية لك وأحترمها وأتقبلها وأنا كتبت من وجهة نظر أخرى ربما لم أفصح عن أسبابها ولن أفصح عنها ولكنك ربما أن عرفت الجانب الذي أنظر إلية ترى أني محقه وهذا لا يلغي وجهة نظرك يا عزيزي
لك رأي وأحترمه ولي رأي وأحترمه أذآ نلتقى بشئ واحد أن رغم أختلاف الآراء يبقى الأحترام موجود
ممكن اسالج سؤال وجيه
شنو الي عاجبج بعصام الدبوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على شنووووووووووو؟؟؟؟؟
مهندسنا
ممكن سألك سؤال اتعرف عصام الدبوس وإلا اتعرف اللي سمعته عنه واللي ينقال ,,,,!!!
هناك قوانين تبناها عصام في مجلس 2003 أرى غيره لم يفعلها ,,,؟
ولكني أسألك هل تعرف عصام الدبوس أم تعرف ما سمعت عنه ...
هل تعرف ماذا تعرض عصام لهذة الحملة منذ أنتخابات 2006 عشان تصريحه عن معركة الصريف ...
هل تعرف من حارب عصام الدبوس بهذة الأنتخابات بتلك الطريقة التي لا يتحملها أحد ,,,
هل تعرف محاربة الشيخ جابرالمبارك له عشان عماد الجلوي نسيب وزير الدفاع .
هل تعرف محاربة أحمد الفهد له عشان يسقط وينجح سعدون حماد .
عندما يكون الشراء من الجميع العمل الوطني وغيره وسعد الخنفور في الرابعه وبالثالثة خالد الخالد وصالح الملا وغيرهم كثر والزووووووووووووم على عصام الدبوس لماذا ؟؟؟
أسأل نفسك
ولكني أسألك هل تعرف عصام هل تعرف له أداء في مجلس 2003 هو سؤال أريد أجابته ؟؟
عطيني التفصيل وليس رؤوس الاقلام
انا الي سائلج لا تردين علي بسؤال
مهندسنا
انا قلتلي شنو عاجبك هذا سؤال عايم كثير ومطاطي قلتلك حدد شنو اللي تبي تعرفه ...؟؟
يمكن في أشياء عاجبتني خاصة ما بي أقولها ,,,
تبيني أجاوبك عن شنو عصام النائب عصام الصديق ...
بس صدقني عصام من انظف القلوب ,
وما زلت أقولك شنو اللي موعاجبك في عصام عشان يمكن الأشياء اللي موعجبتك فيه تكون عاجبتك في غيره ,, يومها هل تعرفه شخصيآ ,,,
بس مهندسنا أنا اللي أعرفه حبيبي و واثقه منا أنا بوعبدالله محمد الصقر له اتصالات كثيرة مع عصام وانت تحالفي ,, شلون اللي تؤيدهم لهم علاقات واتصالات على مواضيع مع عصام (( الموضوع أعرفه عدل ,,, عدل )) ,,,
وأخيرآ أنت لك راي وأنا لي رأي يبقى على ماذا أسندت في رأيك وعلى ماذا انا أستندت في رأيي وبالتالي تلك الديمقراطية أحترم من تأيد وتحترم رأيي
بوراشد حبيبي والله الخرافي ما كان يبي ينزل لكن طلب منه وأصروا عليه
وعلى رايك خليه يتكلمون عن هالجانب محد يقدر ...
اولا انا مو تحالفي ولا عندي اي علاقه بالتحالف وانا ضد بو عبدالله الي اتقولين عنه
عدلي معلومتج عني لو سمحتي ... هذاك التحلفي يقولي انت مع التكتل الشعبي وانتي اتقولين انا مع التحالف العموم يفتي على كيفه
فلا تصفيني بشيء انا لا امثله ولا هو يمثلني بليز
انا بروحي
ثانيا الي ما يعجبني بعصام الكل يعرفه وماانا مااحب اطعن باحد علنا راسليني بالايميل واهناك انتفاهم
مهندسنا طيب لا تزعل يا اخوي أنت لا تحالفي ؟؟
أبشر بس خليني أصحصح باجر وأراسلك
عمومآ يعني احنا متفقين في جانب الغير محسوبيه على تكتل معين ....؟؟
عزيزي محتاجين المرحلة القادمة أن تكون الحكومة تملك أصوات الأغلبية حتى تمشي البلد اللي تعطلت من سنتين
محسوب على تكتل والا مو محسوب على تكتل ما يهمني شنو تكتله
انا الي يهمني مصلحة الكويت حتى ولو كانت من تكتل اعارضه 100%
لكن لنكن واقعيين بعض الاسماء الي ذكرتيها الكويت كلها اتعرف توجهم واتعرف شنو يسوون مو داش مخي اشلون ادافعين عنهم
وانا انسان الي يبيع الكويت بشراءه للاصوات او يوالي الحكومه فقط للوصول للمجلس انا ضده لو كان اخوي الكويت اهم من الجميع ... والكويت ليست للبيع مثل ما قال الرجل الي محد وقف وياه منصور المحارب
واي انا مو تحالفي وبدون علامة استفهام طرحي واضح وصريح واذا اتفقت معاهم باشياء هذا لا يدل قطها اني منهم واذا كنتي متابعتني عدل جان شفتي اشكثر كنت انتقدهم ...
مهندسنا
والله والله والله والله مليون
اليوم يهمني قوانين تمشي للبلد فوانين تمشي البلد مو تصفية حساب وأستجوبات على تصفيات شخصية \\
عزيزي أنا عمر ما ان توجهي لتكتل محدد ولا لحكومة .. أؤيد ناس لموقف وأختلف على موقف ...
لو لم أحس للحظة أن هذة المدونة محترمة لما كتبت بها
ولو إن الخرافي وعصام الدبوس ليس لة أنصار مثلك لما نجحوا
ولو أن الصرعاوي والعلى الراشد ليس لهم انصار مثلي لما نجحوا
شكرا لسعة الصدر وهذي هي الديمقراطية الحقيقية
احترام وجهة نظر الاخر
ويبقى السؤال الذي ليس لة إجابة
من هم النواب الذين يحبون الكويت بحق
أجدهم 1و2و3
وتجدينهم 4و5و6
تصبحين على خير
كلنا ودنا ان القوانين تطبق على الجميع وتفعل القوانين المتجمده بوجهة نظري
ولا انا كان توجهي لتكتل معين انما اقف مع الحق ومع مصلحة الوطن الي اهي فوق الجميع وتوجهي واضح وهو توجه وطني بحت ولا اغيره لشخص او غيره
اذا كانت على الاستجوابات ففهد الميع الي انتي ادافعين عنه توه قال راح استجوب وزير الداخليه اذا ما تغير بعد اسبوع ؟!؟!؟
ومسلم البراك هو نجم الاستجوابات دون منازع وان لم يشارك بالاستجواب نفسه
الاستجواب اداة لمحاسبة الوزراء وهذا حق دستوري نعم نحن مع الاستجوابات ولكننا ضد الاستجوابات التي تكون فقط لتصفية الحسابات
كلنا نؤيد ونختلف وعلى سبيل المثال مسلم اختلف معه كثيرا واتفق معه ايضا هذا لا يعني اني ضده ولكن هذه هي الديمقراطيه ... ولو شفت اي اثبات عليه من الكلام الي ينقال عليه لو شنو سوا راح اظمه للبلاك ليست لان الكويت ليست للبيع عشان اشخاص
مهندسنا
ستجدني أختلف مع من يأخذ الأستجواب لغاية شخصية فقط أنتظر وسترى رأيي
الصداقة شئ و وقت أي أمر يخص البلد شئ آخر ...
5:20
عزيزي نبارك من أيد الصرعاوي وعلى الراشد ونحترمهم ونثق بهم لأنهم حصلوا على ثقة الشعب ..
يبقى السؤال من الذي يحب الكويت بحق
بالنسبة لي بها رأي
السلطة بالوطن العربي مغرية ومجلس الأمة سلطة ,,, أعتقد وأجزم أن الشعب هو من يحب بلده ربما يصيب أو يخيب بأختيار ممثلين الأمة لكنه لا يتحمل ما بعد أن يصبح المرشح عضو .
حياك الله وتلاقي خير
كفو
هذا ما اتوقعه منج فالكويت فوق الجميع
عزيزتي هذيان ..
وكأنك خلطتي حابل الأعضاء بنابلهم ؟
واللي قاعدة تسوينه إنج تاخذين زفر عصام و تمشينه في الكل لكي يكون الذنب واحد و محد يتكلم ..
كذا فعلتي لمن يشهد للحكومة بإصلاحيتها فألصقتي عصام و أمثاله بها و الغريبة إنه طالع بأعلى كفالة بتاريخ الكويت لولا إنهياره في التحقيق لحجز على ذمة القضية ..
وأخذتي تسردين المعلومات و كأنه اليقين الذي لا يجاريه شك و أنا اتحداج بمعلوماتي إن شئتي!
و إن افترضنا إن كل من ذكرتي تعاون أو تخاذل في الحق فهو ساقط في نظري و الإصلاح لا يبدأ بمن اشترى و أقسد ذمم الناس ..
هذا اذا افترضنا كل ما ذكرته صحيح!
فالحق لا يجزأ ..ولا يجتمع مع الباطل!
صفقي لمن شئتي ..وإبدي وجهه نظرك مثلما تشائين بس لا تبعثرين التهم بحجة مو بس اهوا الكل جذي!! اذا الكل جذي يعني الكل غلط ! ..ما عندي مشكلة اقولها
هذيان .. لولا إني أعرفك لقلت بأنه لست أنتي بكاتبة هذه الكلمات ..
مخي انقلب صج هذيان
(((( الديمقراطية الحقيقية أن تؤيد ولكن لا تسلب غيرك حق تأييدة وأن يكون لك توجه ولكن لا تلغي حق توجه غيرك ))))
ودي بس صعبة بالنهاية احنا بشر
اختي هذيان
تراك ما توفقتي بهالبوست
الحين الخرافي صار وطني؟!؟!
سواد وجه من 1975 والحين التسويق يقول انه مرغوب فيه؟!؟!
"كويتي لايعه جبده ثق والله العظيم أن الخرافي ما كان يبي الترشيح بس رغبه ناس كبار"
ماكان يبي الترشيح؟!؟!
شتبيني ارد؟
احترمي عقولنا يا اختي مثل ما احترمك
كلامك عن التنميه والاستقرار السياسي كله حلو... ثم الواحد يرجع وشوفك تأيدين دميثير والدبوس وكبيرهم الخرافي!
وين راحت القيم اللي نتكلم فيها؟
وين راحت المصلحه العليا؟
وين راحت الوقفه ضد الراشي والمرتشي؟
رشى الناس لحم يا بنت الناس!
هذول اللي تترجين من وراهم خير بالمجلس؟
لا للتأزيم لكن نعم للنهب
خلط الاسماء ببعض ما يضيع السالفه
الله يهداك
على كل حال... ريسكم الحين هذا كله ما يهمه لأنه وصل وعارف من خبره ان الفلوس دائما تغلب وهو ادرا بحال الفساد وتفشيه ودعاماته
اسألي ناس وايد باقهم
والا هذا من خيالي
على كل حال انا آسف ان ضايقتك بتعليقاتي وادعوك الى اعادة النظر من باب النصيحه الاخويه
صدمتيني بصراحه
العزيزه هذيان
مساك الله بالخير
أختي الكريمة إن كنتي ترين الخرافي والدبوس والخ الخ الخ
ملائكة أو شياطين
هذا شأنك
فلك رأيك في الناس ولنا رأينا
أما شراء الأصوات فلست بالذي يأخذ الناس بالظنه
ولكن
الرجل تحوم عليه شبهات كبيرة جدا جدا جدا كما أنها تحوم على غيره
لذلك سأنتظر كلمة القضاء حول قضية الدبوس بشراء الأصوات
واطلع على منطوق الحكم إن كان براءة أو لعدم كفاية الأدلة أو لخطأ اللإجراءات
وحينها سأقول رأيي
-------
نأتي لموضوع التحالفات
والله ياهذيان أن اتوقع إنك تملكين لايقل عن 10000 صوت تحركينهم بطرف حجاجك الأيسر!!؟؟
شنو دعمنا ونزلنا ورفعنا وصبينا...هذيان إنت تكلمين عن بلاد السند والهند أو عن ربعنا وأهلنا الكويتيين!!!!؟؟
بعدين تقولين مسلم البراك تحالف مع علي الدقباسي!!!؟؟
بعدين ممكن سؤال...البراك تحالف مع الدقباسي على كم صوت..ومنو هالأصوات...من المريخ أو من دائرتي ومنطقتي التي أصبح بوجه ابناءها صباحا ومساء!!!؟؟
هذيان شهالخرابيط
منين تجيبين هالكلام..عزيزتي لو البراك متحالف مع الدقباسي كان اول من راح يعرف شـقــران بحكم أنني انتمي لفخذه الكبير وبحكم العلاقات الممتدة مع عائلة البراك وبحكم الجيرة وبجكم الصداقات العميقة جدا مع عائلة البراك ككل
إلآ اذا كان متحالفين بالحلم مثلا!!؟؟
اشوية عقل يرحم والديك ووالدينا..والله حسبالي تتكلمين عن
جورج مايكل البراك
ولويس رالف الدقباسي
:)
أما سالفة إن الحكومة وثقلها بالشارع رمت أصواتها على الفائزين!!!!؟؟
هذيان...من جد...إنتي مصدقه كلامك!!؟؟
لأني بديت اشك إنك تتكلمين عن الكويت!!!؟؟
أي ثقل بالشارع اللي حركته الحكومة!!؟؟
يعني ناصر المحمد نايمله على 10000 صوت
ووزير الدفاع يمون على 6000 صوت
ووزير الداخلية باصباعه الصغنن يحرك 5000 صوت
ووزير الخارجية متوسّـدله على الفين صوت
من جد من جد راجعي كلامك الله يخليك لنا
أما فيصل المسلم..فعيال عمي لهم ثلاث بيوت بخيطان وأصواتهم فوق الخمسين لابدلوا الصوت الرابع ولاشي
صحيح إنهم عطوا فيصل المسلم كصوت أول لكن باقي الأصوات إما عطوا السعدون أو الصرعاوي أو العمير أو الطبطبائي
منين جايبه سالفة امطير بدلت!!؟؟
لكن حلوه سالفة جيرنا أصواتنا حق عاشور والرومي...عزيزتي أنا بديت أحس إنك تمونين على نص الديرة وجناسيها
:)
عزيزتي هذيان..دائرتك بتكلمين عنها فأنتي من اهلها
أم طامرين عالدواير وتحطين كلام لايصدقه عقل
فاسمحيلي..راح اختلف معاك في الشكل والمضمون
------
ملاحظة
ترى نومي قالب وما أقعد إلآ عالساعة 12 بالليل..الانتخابات ومتابعة النتايج عفست النووم
:)
مع وافر الاحترام والمودة
المحـــــــــب/
شــقـــــران
ملاحظة بسيطة
أرجو أن لايفهم من كلامي أنني ادافع عن البراك
فالبراك اختلف معه في قضايا واتفق في أخرى وهو نفسه يعرف ذلك
كما أنني صوت له ليس لأنه الأفضل..لا لا لا بل صوت له لاسباب كثيرة منها
عدم دخوله للفرعية
و
لأنه من احسن الموجود
والجود من الموجود
مع توضيح نقطة إسألي عنها البراك نفسه..فأنت تعرفينه كما تقولين
فمسلم البراك اذا شافني من بعيد مايسلم علي ويصد عني
إلآ
في حالة إن صار خشمي قدام خشمه في مناسبات عزاء أو عروس أو عشاء أو أو أو
وذلك لسبب بسيط..لأني أعطيه كاش
اذا كلمتيه إسأليه..لأن رأيي فيه طقيته في وجهه اشكره في انتخابات 2006
وإسأليه عن الصديق العزيز الذي اتصل ليصلح بينا
مع وافر الاحترام والمودة
المحــــــــب/
شــقـــــراق
شقران
الدائرة الأولى أبعثلك عليها إيميل لا زايد ولا ناقص
مسلم البراك متحالف ومتحالف متحالف وأنت تعرف لو مش عارفه أنا شنو جان ما قلتها متأكدة منها وشوف الأصوات اللي من بره مطير المشتركه بينه وبين الدقباسي ,,,
أما عن فيصل المسلم أقولها وما ني خايفه بابا فيصل ما تعدى خيطان و2000 صوت مفطوع
ودي أسألك الأصوات الأخيرة اللي يتحكم فيها أحمد الفهد وين راحت وبأمر من بالدائرة الثانية والثالثة وين
أما فيصل المسلم يا عيوني جانك واقف بالأنتخابات
بوتشخيص
صدقني أذا كان غير شراء الأصوات عن عصام أنا أخفسلك فيه مليون مره أعيدها أذا كان غير شراء الأصوات لعصام أنا ألعن فيه وأذا كان شراء الأصوات تمت على الكل الكل الكل أنا أخفسلك بعصام
يا بوتشخيص في الثالثة ومو جمال العمر واحد غيره الشراء كان بالمدرسة أبو تشخيص الخنفور 1500 الصوت شراء علني بوتشخيص الصقر شرا علني الله يخليك لا تحجي وتقول لأ الحكومة دمدمت السالفة الله يخليك لا تجي وتقول لأ عشان ما أكتب العملية طبق شراء الأصوات على الكل الكل الكل أذا تقول قانون
على تاخذلي على منوال ولا تقربوا الصلاة وتترك الباقي ..
كويتي لايعه جبده
مليووووووووووووووووووووووووووون مره أعيد وأزيد وأعيد وأزيد وأعيد وأزيد
أعضاء مجلس الأمة من سنة 94 ما طلعوا قوانين للبلد للمواطنين ,, للرصيف اللي بالبلد زيييييييييييييين اليون شنو تدور أصوااااااااااااااااااات أصواااااااااااااااااات أصواااااااااااااات
تمشي قوانين للجم سنة الياية اليوم فوائض مالية ونفط بأعلى سعر وشنو أنجاز المجلس شنو أنجاز اللا مفسدين رد على أقنعني
أستجواب تصفية شخصية غيرة
أستجوب هذا الوزير عشان باللجنة المالية وقف أمور تخص هذا التكتل ,
أنتوا كشعب شنو أستفدتوا لوين رايحين ...؟؟
حبيبي الخالدية ما أنصفت السعدون ليش رد ليش مش الناس قالت كلمتها بالصندوق أقري واقع ,,, الناس سقطت نواب حدس ليش ,,,
أما الخرافي كان مش نازل وكان ولده اللي بينزل عاد والله العظيم والله العظيم لك تصدق وكيفك ,,,؟
nachia
يا بابا يا حياتي عطيني عضو وإلا وزير بالكويت طلع من المجلس وإلا الحكومة مثل ما دخل ,,,
حبيبتي أهون الضررين أصوات تمشي وما تقعد الحكومة مثل السنتين اللي طافت بدون أنجاز بدون تنمية ,, شغل النواب شيلوا الوزير الفلاني وإلا نستجوب وإحنا بالكويت يقول أستجواب حتى الموتى يستنفرووووووووووووون
حبيبتي بعطيك مثال
كتلة العمل الشعبي متخصصة بوزير المالية ليش لأنه وزارة المالية ملعب سياسي أذا ما ربحك ما خسرك ,,,,اوكي
الأسلاميين التربية والأعلام ليش فرض واجب تطبيق قرارات يبونها ,,,,
بعض النواب الصحة ليش يبون وكالة الصحة لأننا بالكويت خذمات زي البشر ما فيه فشلون تضمن قواعدك الناس اليوم غرفة بمستشفى تحتاج واسطة وزير
هذا الواقع
شقراااااااااااااااااان
دور على منو اللي يخربط كان مسلم نفسه فأنا أعرفه مثل ما أنت تعرفه
عائلة البراك أوكي
أما مسلم معاي بأتصال على طول
أما ثلث الكويت بس لو مفكر عدل فيها ما قلتها أقول ألقبائل جم بالكويت
أوكي أنا بنت 3 قبائل أعدادها كبيرة
نسايبنا أتعرفهم
من بني ليبرالز إلي الجهره غيره يا أخيتك
أشوه أني قايلتلك قبلها بأسبوع يا شقران المستقلين راجعين
تصدق أظن أن الدوائر مفتوحه حيل أكثر من البشر من الثانية وناسها تقدر تحصل اصوات حتى على الخامسة
فهمت شنو أقصد
كان مسلم يخربط يمكن بس كبيرة وما هقيناها منك أني أخربط ,,,
وبليز شقران التعليق اللي أنت كتبته ما تسمحه لأنه يوم ما تمسحه المدونه كلها تتلغي
شنو عالتوجه اللي نزل بيوم وليلة على الدقباسي والبراك ,,, يا سلااااام
اتصدق يوم الثلاثاء بنفس يوم اللي توفى فيه الشيخ سعد العبدالله الله يرحمه
الساعة 6 متبلور هذا التحالف بين مسلم وبين الدقباسي
ويسلم راسك
أقري تعليقي عدل هذيان ..
انا بوادي و انتي بوادي ..
قتلج اذا الكل فالكل غلط .. بس ما تيين تمشين الوصخ في الكل علشان نسكت و محد يتحجى!! هذا مو منطق وما أدافع عن حكومة بس قاعد اقولج الريال متلبس بقضية جايدة و ننتظر حكم القضاء.. اذا الكل شرا الشيطان طافهم كلهم ساقطين في نظري اتكلم عن مبدأ ما أدافع عن أحد و انتي تعرفيني بالحق .. اقطها بالويه
بعدين تعالي في تعليق ذكرتي عن الملا يشتري ؟
الله يهديج واللي يرحملي والدينج لا تفتين بالملا .. لأنج منتي أقرب له مني ..حدث العاقل هذيان!
لاحظي ترى اللي ينتقدج هم ربعج و أصدقاؤج المدونين .. لأننا كلنا متفاجئين بهالطرح الغرييب الصراحة!
ترى لو ماإنج عزيزة يا إختي ما نشره
بوتشخيص
عليك الله عليك الله عصام بس اللي أشترى
مو دفاع عنه والله شفت وربك الكعبه عند الكوبيت لا تقولي أخوي عشان تقول صديق بوتشخيص بيني وبينك إيميل راح أقولك كل شئ كل شئ ,,,
بس رد على ما أبرر الغلط بالغلط وأنت فاهم اليوم أنا شنو عم بقول فلان وفلان وفلان بالتالي يا أخيتك حسبيتها بقاعة عبدالله السالم أصوات تمشي البلد فاهم وإلا لأ ,, إلي متى ناصر المحمد وحكومته دون أنجاز وسبة فلان وفلان وفلان ,,, أنت فاهم شنو أقولك ,,,سنتين قالوا الحكومة فيها وفيها وفيهل وقلت اللي ما يفهم يقول لأنها حكومة نجحت في أجندتها وهي التكتلات ومقايضتها للحكومة وشفت اليوم حدس وين التحالف شنو ,,, بالتالي أحنا على الواقع من راح نحاسب عن العطلة الحكومة صح ,,,
أجيب لك مثال حكومة 2003 أول يوم بدى التشاور وصلتني تقريب الأسماء قلتها وأنا أضحك وكانت بجريدة الوطن يعني قبل أعلان الحكومة 3 أيام قلن وأول أستجواب لمسلم البراك لوزير المالية وبد يومين بالفعل صرح مسلم طيب أن على أرض الواقع مين تحتاج أصوات تشيل وزير من طرح ثقة ,, تمشي قانون ,,, فاهم قصدي بوتشخيص أنا اليوم ما أسطرلك حكي أنشائي أنا لي قناعة أحنا كشعب كويتي قبل لا نطالب الحكومة بأصلاح فل يكن الأصلاح أولآ بفكرنا ,,,,,
عزيزي أنا قلت صالح أنا مش صالح بالمرة وأختي وزوجها وأخوي وزوجته واهلنا وصيناهم يصوتون لصالح الملا ,, من شاع الخبر أن كنت تقول غير صحيح بالضبط خالد الخالد ,,,
بوتشخيص عمرى بيوم ما كنت ضد الحكومة وعلى فكرة أنا أنتقد الحكومة يوم ما يكون هناك أنتقاد ولكن عمري مش ضد حكومتي وأعييييييييييييييييدها حكومتي تعرف ليش لأنها حضيت بثقة سيدي صاحب السمو وهذة بالنسبة لي ثقة كافية ولكن يوم ما أجد شئ أنتقده لأجل الحكومة ...
عصام الدبوس أن كان صوت ينقذ الحكومة يسوى ...
يا سيدي واضح يا بوتشخيص واضح
شرى أصوات أوكي غلط والآخرين تكفى تكفى تكفى
شقران شالسالفه أنا شوي شوي استوعب ردك أنت تعرفين مسلم كما تقولين ..؟؟
ليش أنت شتقول ...
تبي من أيامه الحين وإلا من أيام محمد أبوه وإلا نرجع للماضي ومن أيام حمد جده ,,,
على طاري حمد مش خطب جدتي وأرفضته تصدق ,,, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شقران التبادل اللي صار بين مسلم الدقباسي بالجهراء أصوات مسلم من الجهراء وأصوات الدقباسي من داخل أتحدى تحدى البراك أهناك هلى فكرة نطرت من أخذ المعلومة في أي منطقة صار التبادل من راسها ,,,,,,
متأسفة شقران 2 صفر عليك بقبيلتك يوم أنتخابات الفرعي الساعة 1 الظهر أقولك النتيجة تقولي حكي أقولك خالي مبارك حق الحجيلان والقويعان تقول خالك ؟؟؟؟؟؟
وصارت الساعة 8 وعرفت النتيجة وعرفت كلامي مش مضروب ,,,
قلتلك تبادل البراك والدقباسي تقول خلابيط الحين أقولك بالضبط بالجهره ...
إرسال تعليق